أكرم القصاص - علا الشافعي

اعترافات المتهم بسرقة ذهب صديقه بالجمالية: نفذت الجريمة بـ"مفتاح مصطنع"

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 03:00 ص
اعترافات المتهم بسرقة ذهب صديقه بالجمالية: نفذت الجريمة بـ"مفتاح مصطنع" سرقة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة صديقه، أمام نيابة الجمالية، بأنه نفذ جريمته بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأقر المتهم بأنه نظراً لعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمشغولات ذهبية داخل الشقة سكنه، اختمرت فى ذهنه سرقته وفى سبيل ذلك قام بغافلته، وتحصل على مفتاح الشقة الأصلي وصنع نسخة منه، وفى وقت لاحق توجه للشقة محل البلاغ واستولى على المسروقات المضبوطة.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، جدد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة صديقه في دائرة القسم، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة ، قيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية على بعض محلات بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسم. 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وتبين أنه (حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة)، وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية مجهولة المصدر، وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف أمام اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بسرقتها من مسكن (أحد أصدقائه - مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة).

باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، وأضاف بعدم اكتشافه واقعة السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة