أهداف الخميس.. النني يُطلق صاروخًا في رباعية آرسنال بالدوري الأوروبي

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 09:00 ص
أهداف الخميس.. النني يُطلق صاروخًا في رباعية آرسنال بالدوري الأوروبي محمد النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لاسيما في بطولة الدوري الأوروبي، والتي شهدت الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة عدة مبارايات أبرزها فور آرسنال 4-2 على دوندالك الايرلندي وتسجيل النجم المصري محمد النني هدفا رائعا، وفوز ميلان على سبارتا براج التشيكي 1-0.

ونرصد أهداف الامس في التقرير التالي ..

أهداف الدوري الأوروبي

دوندالك الايرلندي 2-4 أرسنال الإنجليزي

حقق أرسنال الإنجليزي، العلامة الكاملة، فى مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، بعد فوزه العريض، على مضيفه فريق دوندالك الايرلندى، بنتيجة 4 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "أوريل بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من المجموعة الثانية، باليوروباليج.

شارك النجم المصرى محمد الننى، أساسيا مع فريق أرسنال فى المباراة، ونجح فى تسجيل هدف فريقه الثانى، بالدقيقة 18 من زمن اللقاء، من تصويبة صاروخية، سكنت على يسار حارس فريق دوندالك، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء.

نابولي الإيطالي 1-1 ريال سوسيداد الاسباني

تأهل فريقا نابولى الإيطالى وريال سوسيداد الاسباني إلى دور الـ32 من الدورى الأوروبى بعد تعادلهما 1-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات من المسابقة.

سبارتا براغ التشيكي 0-1 ميلان الإيطالي

حقق فريق ميلان الإيطالى، فوزا هاما على مضيفه سبارتا براج التشيكى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "ستاديون ليتنا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، حيث سجل المهاجم النرويجى الشاب ينس بيتر هاوجي هدف الفوز لصالح الروسونيرى في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

توتنهام الإنجليزي 2-0 أنتويرب البلجيكي

حسم توتنهام الإنجليزي، صدارة المجموعة العاشرة من الدوري الأوروبي، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق رويال انتويرب البلجيكي، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من مرحلة المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة