فيسيل كوبي يتأهل لنصف نهائي دورى ابطال أسيا على حساب سامسونج الكورى.. فيديو

الخميس، 10 ديسمبر 2020 07:32 م
فيسيل كوبي يتأهل لنصف نهائي دورى ابطال أسيا على حساب سامسونج الكورى.. فيديو فيسيل كوبى اليابانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل فريق فيسيل كوبي الياباني، الذي يضم نجم برشلونة السابق، المخضرم أندريس إنييستا إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على سوون سامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي، بركلات الترجيح 7-6 بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجنوب في الدوحة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة.
 
في الوقت الأصلي تقدم سوون بلو وينجز عبر هدف سجله بارك سانج-هيوك في الدقيقة السابعة، قبل أن يسجل فيسيل كوبي هدف التعادل عن طريق كيوجو فوروهاشي في الدقيقة 40.
 
وأكمل سوون بلو وينجز المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المهاجم كيم تاي-هوان في الدقيقة 38.
 
واستمر التعادل حتى انتهاء الوقت الأصلي ثم في الشوطين الإضافيين، فتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي كان الفوز فيها من نصيب فيسيل كوبي بواقع 7-6.
 
 
ويتقابل فيسيل كوبي في قبل نهائي شرق آسيا مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الذي تغلب على بكين الصيني 2-0 على ذات الملعب يوم الخميس أيضاً بالمباراة الثانية من من الدور ربع النهائي.
 
وكان فيسيل كوبي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقطة من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط لسوون سامسونج بلو وينجز الثاني، وجوانجزو إيفرجراند الصيني الثالث، ثم فاز في دور الـ16 على شنغهاي اس آي بي جي الصيني 2-0.
 
في المقابل حصل سوون بلو وينجز على المركز الثاني في المجموعة السابعة، وفاز في دور الـ16 على يوكوهاما مارينوس الياباني 3-2.
 
وتقابل الفريقين مرتين في دور المجموعات، حيث فاز فيسيل كوبي 1-0 في سوون، ثم فاز سوون بلو وينغز 2-0 في الدوحة.
 
جدير بالذكر أن الفائز في مواجهة نصف النهائي سيواجه بيرسبوليس الإيراني في المباراة النهائية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة