سينتيا خليفة عن "وادى الجن": "أنا جنية طيبة ولذيذة ومش بعرف أؤذى نملة"

الخميس، 10 ديسمبر 2020 06:00 ص
سينتيا خليفة عن "وادى الجن": "أنا جنية طيبة ولذيذة ومش بعرف أؤذى نملة" الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة عن سعادتها، بالمشاركة فى مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تشارك فى بطولة مسلسل "نمرة اتنين"، الذى يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ويحتوى العمل على قصص مختلفة خلال كل حلقة من حلقاته بتوقيع مخرج وكاتب مختلف ولكن تحت خط درامي ثابت، وتشارك سينتيا خليفة في حلقة "أنت فين" مع آسر ياسين وأروى جودة.

وقالت خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع، إن الحلقة الأولى من "وادي الجن" شهدت إخراج رائع وقصص مشوقة، وهناك الكثير من التشويق فى الحلقات  المقبلة، مؤكدة :"أتوقع نجاحًا كبيرًا للمسلسل.. أنا جنيبة طيبة لذيذة، ومش بعرف أؤذي نملة ".

تشارك الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة فى بطولة مسلسل "نمرة اتنين"، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث يحتوى العمل على قصص مختلفة خلال كل حلقة من حلقاته بتوقيع مخرج وكاتب مختلف ولكن تحت خط درامى ثابت، وتشارك سينتيا خليفة فى حلقة "أنت فين" مع آسر ياسين وأروى جودة.

المسلسل فكرة المخرج والكاتب آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات بجانب الممثلة اللبنانية كل من: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدوانى، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدنى، سارة طيبة، نهى عابدين، وآخرون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة