تعرف على أزمات واجهها محمود العسيلى بسبب تصريحاتها.. فى عيد ميلاده

الخميس، 10 ديسمبر 2020 02:51 م
تعرف على أزمات واجهها محمود العسيلى بسبب تصريحاتها.. فى عيد ميلاده محمود العسيلى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الفنان محمود العسيلي، بعيد ميلاده اليوم الخميس، حيث إنه من مواليد 10 ديسمبر 1982، اسمه محمود محمد أشرف حسين درس اﻹعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأ الغناء وهو فى مرحلة الدراسة حيث أسس فرقة غنائية خاصة به وهو ما يزال بالجامعة، وفى عام 2002 شارك إليسا الغناء فى حفلة غنائية كان فيها المنتج الفنى أيمن عباس وعرض عليه إنتاج أول ألبوماته رايح على فين عام 2004، وقد حقق الألبوم نجاحاً كبيراً خاصة أغنية (مجنونة) التي كتب العسيلي كلماتها.

وبعد ذلك صدر له عدة ألبومات جعلته أحد أبرز المطربين بالساحة المصرية، وكانت بداية العسيلى فى التمثيل عام 2007 عندما شارك فى بطولة الفيلم الدرامى خليج نعمة مع النجمة غادة عادل والفنان أحمد فهمى.

5836936-1345184160
محمود العسيلى

تزوج محمود العسيلى ثلاث مرات الأولى كانت من نرمين فؤاد ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم فى 2008، وأنجب منها ابنه الوحيد على، الذى يبلغ من العمر 9 سنوات، وتزوج عام 2015 من نادين الملا أما الزيجة الثالثة وهى الحالية من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم.

وتعرض الفنان محمود العسيلى لأزمات فى حياته بسبب تصريحاته التى جعلته فى مرمى نيران السوشيال ميديا وأشهرها كلمته فى إحدى حفلاته بعد طلب معجب التصوير معه، وكان رد العسيلى "معاك واسطة؟، جامد جدا مثلا، يعنى أنت بس اللى بتحبنى، والناس دى كلها بتكرهنى مثلا"، ثم خرج للاعتذار ووصف ما حدث بحسن نية.

17667752731555010275

العسيلى

وأيضا دخل العسيلى فى صدام مع إحدى المتابعات من قبل عبر حسابه على "إنستجرام"، ووصفها بالحشرية، وفى عام 2019 هاجم ميريام فارس بعد تصريحاتها عن سبب قلة حفلاتها فى مصر، ليصفها فى تغريدة على "تويتر" بـ "كارتة" و"خانفة"، وفى عام 2018، شن هجوما على الملحنين والشعراء الشباب عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "الإخوة اللى عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على الواتس آب الخاص ويكلمك فجأة على إنه متربي معاك وإنكم كنتم مع بعض في المدرسة ويبعتلك إسهال من الأغاني وسبحان الله كلهم الجو بتاعك ولايقين عليك وباعتهملك مخصوص.. بلوك مع جزيل الشكر"، ثم خرج ورد العسيلى على الهجوم الذى تعرض له وقتها إن الناس مبتفهمش يعنى إيه خصوصية بنى آدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة