أصالة تهنئ أشرف زكى: تكريمك فرصة لتعرف محبة من حولك واحترامهم لك

الخميس، 10 ديسمبر 2020 06:17 م
أصالة تهنئ أشرف زكى: تكريمك فرصة لتعرف محبة من حولك واحترامهم لك أصالة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت المطربة السورية أصالة نصرى، الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، على تكريمه بمهرجان المسرح العربى، مؤكدة أنه إنسان حافظ على مواهبه من خلق وإخلاص وعطاء لا محدود، مشيرة إلى تكريمه فرصة ليعرف مدى محبّة كلّ منّ حوله واحترامهم له.

وكتبت أصالة، عبر حسابها على إنستجرام: "هو إنسان حافظ على مواهبه الله له.. منّ خلق وإخلاص وعطاء لامحدود لكلّ منّ حوله.. الأستاذ الكبير بقلّبه ونبله وطاقته أشرف زكى، تكريمك فرصة لتعرف مدى محبّة كلّ منّ حولك واحترامهم لك أستاذنا الطيّب الوقور"، مضيفة: "كلّ التّوفيق للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائى برئاسة الغالى الكاتب الكبير محمّد حفظى".

أصالة
أصالة

وكرم مهرجان العربى للمسرح "زكى طليمات"، أمس الأربعاء 9 ديسمبر، بالمعهد العالى للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، الدكتور أشرف زكى رئيس الأكاديمية الذى تأثر جدًا بهذا التكريم وبكى ثم سجد على خشبة المسرح ليقبلها فى حضور شقيقته الفنانة ماجدة زكى وزوجته الفنانة روجينا.

وقال أشرف زكى، إنه بعد تخرجه من المعهد جلس على سلمه وقال ماذا أفعل فقرر أن يستمر فى المعهد كمعيد ثم كأستاذ فهو لا يستطيع أن يبعد عن بيته وهو المعهد العالى للفنون المسرحية.

وعقب تكريمه أعلن مقدم حفل الافتتاح عن أسماء لجان التحكيم، كما كرم عددًا من الدفع التى تخرجت فى المعهد فى اقسام الدراما والديكور والتمثيل وكان منهم الفنان عمرو القاضى.

المهرجان تستمر فعالياته حتى يوم 23 من شهر ديسمبر الحالى ويشارك فيه 13 عرضًا مسرحيا تتنافس على جوائزه، ويقام برعاية وإشراف الدكتور مدحت الكاشف عميد المعهد العالى للفنون المسرحية، وتحمل الدورة السابعة والثلاثون اسم الفنان الراحل سناء شافع، وكل العروض المسرحية من إعداد وتمثيل طلاب المعهد العالى للفنون المسرحية، وأخرج حفلى الافتتاح وسيخرج الختام الفنان طه خليفة 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة