أكرم القصاص

تامر حسنى يحيى حفل افتتاح مهرجان دبى للتسوق الخميس المقبل

الخميس، 10 ديسمبر 2020 06:11 م
تامر حسنى يحيى حفل افتتاح مهرجان دبى للتسوق الخميس المقبل تامر حسنى
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم تامر حسنى عن إحيائه حفل غنائى فى دبى، وذلك خلال افتتاح مهرجان دبى للتسوق يوم الخميس المقبل الموافق 17 ديسمبر، حيث نشر الصورة الدعائية للحفل على صفحة بموقع فيس بوك وعلق عليها:"جمهوري الحبيب في دبي وكل الامارات، مستنيكم فى 17 ديسمبر في حفل استثنائي لإفتتاح مهرجان دبي للتسوق.

وطلب تامر حسنى من جمهوره سرعة الحجز والإلتزام بالإجراءات الإحترازية حيث قال:" احجزوا بسرعة لأن التذاكر محدودة بسبب خضوع الحفل لإجراءات التباعد الاجتماعي، وما تنسوش الكمامات عشان سلامتكم وسلامة الغير. القاكم في دبي"

تامر حسنى
تامر حسنى

 

وقدم تامر حسنى الأسبوع الماضى أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، فى دورته الثانية والأربعين، وعبر عن سعادته وفخره بتشبيه رئيس المهرجان محمد حفظى، مشواره بمسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مؤكدا أنه كان يحلم منذ طفولته أن يصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً وأن يحقق بهم ولو جزء بسيط مما حققه العندليب الراحل.

ونشر تامر، عبر حسابه على انستجرام، مجموعة صور من الحفل، أتبعها بتعليق: "تشرفت أمس بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى وسط زملائى فنانين ومبدعين مصر الكبار، كما تشرفت كل الشرف بكلمة الأستاذ محمد حفظى، رئيس المهرجان عن تشبيه مسيرتى الفنية بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ فى القرن الواحد والعشرين".

وتابع تامر: "فخور بالشهادة دى جداً، خصوصاً انه كان حلم منذ طفولتى أن أصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً وأحقق بهم ولو جزء بسيط من اللى حققه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة