بنزيما يشيد بزملائه بعد التأهل إلى الدور الثانى بدورى أبطال أوروبا.. صورة

الخميس، 10 ديسمبر 2020 12:49 م
بنزيما يشيد بزملائه بعد التأهل إلى الدور الثانى بدورى أبطال أوروبا.. صورة راموس وبنزيما
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق ريال مدريد تأهله لدور الـ 16 من دورى ابطال أوروبا بعدما وقع بمجموعة صعبة وكاد يودع البطولة مبكراً ولكنه تأهل بفضل الفوز على فريق بروسيا مونشجلادباخ بثنائية سجلها مهاجم الفريق كريم بنزيما، وكان حاضراً طوال اللقاء بتألق كبير نال عليه استحسان محبى الفريق وإشادة من القائد سيرجيو راموس.

 

بنزيما وراموس
بنزيما وراموس

 

راموس وبعد انتهاء المباراة نشر صورة بصحبة بنزيما في إشارة إلى تهنئته بتسجيل هدفين قاد بهم الملكى للتأهل لدور الـ 16، وعلق عليها بكلمات أثنى بها على زملاءه وأنهم كانوا في الموعد المناسب لتقديم مباراة كبيرة والتأهل فى النهاية.

 

وحرص سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا بالأمس على الاحتفال بعيد ميلاد والده اليوم، على حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعهما معاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos)

وبعد أن نشر راموس صورة مع والده بصحبة البطولة المحببة لريال مدريد دورى الأبطال، علق عليها بقوله: "لطالما أحببتك واحترمتك، لكن على مر السنين ازداد حبى لك، كونك أبًا ليس أمرًا سهلاً، لأنك دائماً كنت لى بئرًا من الحكمة والأجوبة على كل ما احتاجه بصورة لا حصر لها، حتى لو لم يكن لديك في بعض الأحيان؛ ذراع قوي للإمساك به، كما امتزت دائماً بالقدرة على النصيحة في المكان والزمان المناسبين، 34 عامًا بجانبك تعلمت كيف أكون أبًا صالحًا وزوجًا صالحًا ورجلًا صالحًا".

واختتم حديثه قائلاً: "روبيو، نحن نحبك بروحنا. عيد ميلاد سعيد، عيد ميلاد سعيد يا أبى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة