أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة شاختار ضد الريال فى دوري أبطال أوروبا.. فيديو

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 10:40 م
ملخص وأهداف مباراة شاختار ضد الريال فى دوري أبطال أوروبا.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق ريال مدريد الإسبانى، هزيمة مفاجئة أمام مضيفه شاختار دونيستك الأوكرانى، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "دونباس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ملخص وأهداف مباراة شاختار ضد الريال

أحرز برونو دنتينيو هدف التقدم لصالح شاختار دونيستك الأوكرانى بالدقيقة 57 من زمن المباراة، ثم أضاف مانور سولومون الهدف الثانى بالدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وسجل دينتينو مهاجم شاختار، هدفين في دوري أبطال أوروبا طوال مسيرته حتى الآن جميعها كانت أمام ريال مدريد، أكثر من 5 سنوات منذ آخر هدف له في المسابقة.

وأصبح رافاييل فاران اللاعب الذي ارتكب أكبر عدد من الأخطاء التي أسفرت عن هدف في دوري أبطال أوروبا منذ بداية عام 2020 برصيد ثلاثة.

وخاض ريال مدريد مواجهة شاختار بالتشكيل التالى: كورتوا في حراسة المرمى، ناتشو، فاران، فاسكيز، ميندي، أوديجارد، كروس، مودريتش، رودريجو، بنزيما، أسينسيو.

بهذه النتيجة، تتعقد حسابات التأهل في المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا، حيث يأتى ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط خلف شاختار الأوكرانى صاحب نفس الرصيد من النقاط،  فيما يتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ الترتيب برصيد 8 نقاط، فيما يأتى إنتر ميلان رابعا برصيد نقطتين، ويلتقى الفريقان الأخيران وجها لوجه في نفس الجولة الليلة.

وغاب العديد من اللاعبين عن المشاركة مع ريال مدريد وأبرزهم إيدين هازارد، سيرجيو راموس، داني كارفاخال، فيدي فالفيردي، لوكا يوفيتش، ألفارو أودريوزولا.

وواصل ريال مدريد نتائجه المخيبة للآمال، بعدما سقط أمام ديبورتيفو ألافيس بثنائية لهدف، في الجولة الماضية بالدوري الإسباني ليواصل نتائجه الهزيلة بالمسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة