أكرم القصاص - علا الشافعي

مريض نفسى يطعن 6 أشخاص بقرية السيفا.. مصرع إثنين من الضحايا..والتحريات تكشف: المتهم خريج كلية علوم ويعانى حالة نفسية سيئة وأصاب والدته وأودى بحياة صديق عمره..والنيابة تنتدب الطب الشرعى وتصرح بدفن جثمان الضحيتين

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 04:08 ص
مريض نفسى يطعن 6 أشخاص بقرية السيفا.. مصرع إثنين من الضحايا..والتحريات تكشف: المتهم خريج كلية علوم ويعانى حالة نفسية سيئة وأصاب والدته وأودى بحياة صديق عمره..والنيابة تنتدب الطب الشرعى وتصرح بدفن جثمان الضحيتين ضحايا حادث الطعن
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية السيفا التابعة لمركز ومدينة طوخ بالقليوبية، واقعة مؤسفة، حيث قام مريض نفسى بطعن 6 أشخاص من أهل القرية، وذلك إثر تعرضه لحالة هياج عصبى، وهو ما أدى إلى مصرع إثنين من بين الـ 6 الذين تعرضوا للطعن من ناحيته، من بينهم صديق عمره الطبيب بالفرقة الخامسة بكلية الطب.

الدكتور ضياء ضحية الطعن من مريض نفسى
الدكتور ضياء ضحية الطعن من مريض نفسى

حالة الهياج أصابت الشاب "خريج كلية العلوم" الذى يعانى من مرض نفسى منذ فترة، مع محاولات مستمرة من قبل أسرته لعلاجه إلا أن تلك المحاولات لم تنجح، فأصيب بحالة هياج عصبى مساء أمس، وعلى إثره استل سكينا من منزله وخرج وطعن عدد من أبناء القرية ممن قابلوه فى هذا التوقيت.

وشهدت الواقعة مصرع إثنين من مصابى الحادث متأثرين بإصابتهما فى الحادث، بينما هناك محاولة لإسعاف 4 أخرين إثنين منهما فى حالة خطرة وفى غرفة العمليات بببنها الجامعي، وأخران تم نقلهما إلى إحدى المستشفيات الخاصة ببنها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة جثتي المجني عليهما وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم النفسية والذهنية.

محمد عبد العليم الضحية الثنية بواقعة الطعن
محمد عبد العليم الضحية الثانية بواقعة الطعن

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى يفيد بتعدى مريض نفسي على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

الدكتور ضياء عبد العليم المتوفى
الدكتور ضياء عبد العليم الضحية الأولى بالحادث

وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتبين قيام مريض نفسي يدعى "أحمد ج" بالتعدى على كلا من "محمد عبد العليم أحمد" 60 سنة عامل توفى فور وصوله مستشفى الجامعى ببنها، و"ضياء السيد عبد العظيم" 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفى هو الأخر متأثرا بإصابته.

محمد عبد العليم
محمد عبد العليم الضحية الثانية بواقعة الطعن
 

فيما أصيب كلا من "منصور على متولى القزاز" و"أشرف ‘براهيم عطالله" باصابات خطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة ببنها، فى حالة خطرة كما تم نقل الإثنان الأخران الى إحدى المستشفيات الخاصه للعلاج.

وانتقل مدير أمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعاية الطبيه لهم فورا، فيما تم القبض على المتهم والسيطرة عليه وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

الطبيب المتوفى
الطبيب المتوفى

فيما صرح المستشار طاهر غنيم رئيس نيابة طوخ، بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها بالقليوبية، بدفن جثتى "محمد عبد العليم أحمد" 60 سنة عامل توفى فور وصوله مستشفى الجامعى ببنها، و"ضياء السيد عبد العظيم" 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفى هو الأخر متأثرا بإصابته، وذلك بواقعة طعن 6 أشخاص بقرية السيفا التابعة لمركز طوخ.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة تعدي مريض نفسى على 6 أشخاص في قرية السيفا مركز طوخ وأسفرت عن مصرع 2 وإصابة 4 أخرين من بينهم 2 من أقاربه، أن المتهم خريج كلية العلوم، ويعانى من مرض نفسى منذ فترة وسبق وأن شوهد يمشى فى الشارع ويهذى بالكلام غير المفهوم، وأن أسرته حاولت علاجه أكثر من مرة.

فيما عاينت نيابة مركز طوخ جثتى قتيلا الحادث، وأمرت بندب الطب الشرعى لمعاينة الجثث، وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمه فى الواقعة وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم والمصابين لسؤالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة