أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرلو: لست قلقًا بسبب نتائج يوفنتوس.. نحن نتعلم من الأخطاء

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 06:01 م
بيرلو: لست قلقًا بسبب نتائج يوفنتوس.. نحن نتعلم من الأخطاء بيرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس أنه غير قلق بعد التعادل الأخير مع بينيفينتو وتعهد بتحسن الفريق والتعلم من الأخطاء، وذلك قبل مباراة الغد ضد دينامو كييف الأوكراني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وقال بيرلو في مؤتمر صحفي: "لا أعتقد أنني قلت مثل هذه الكلمات القوية في بينيفينتو، أنت بحاجة إلى المزيد من الرغبة في تحقيق النتيجة وإدارة لحظات المباراة بطريقة أفضل".

أضاف: "لا أعتقد أنني كنت قلقًا، إنها مجرد حقيقة، غدا سنفكر في وضع أفضل اللاعبين على أرض الملعب، لأن كل المباريات مهمة، ومع ذلك يمكن أن يستريح كوادرادو ودانيلو، لقد لعبوا كثيرًا".

تابع: "أنا لست قلقًا على الإطلاق بعد مباراة بينيفينتو، كانت مباراة لتحقيق الفوز، ولم نكن جيدين في إنهاء المباراة ثم انهوا هم اللقاء بشكل جيد، ولكن يمكن أن يحدث ذلك، قمنا بتحليل المباراة، وسنحاول التحسن والتعلم من الأخطاء التي ارتكبناها".

وتحدث بيرلو عن دور ديجان كولوسيفسكي وباولو ديبالا في البيانكونيري، حيث كافح كلاهما لحجز مكان في التشكيل الأساسي للسيدة العجوز.

وعلق بيرلو: "كولوسيفسكي لعب دائمًا في نفس المركز، جميع اللاعبين الشباب الذين وصلوا إلى يوفنتوس اتبعوا نفس المسار وأنا سعيد بما يقدمونه".

وعن ديبالا: "غالبا ما يسقط في العمق ليكون أكثر مشاركة ويحصل على مساحة أكبر، نعمل دائمًا معًا في المساحات التي يجب أن يشغلها، يجب أن يلعب بسهولة ويكون في وضع يسمح له بالاستعداد لمرحلة الهجوم".

وكان يوفنتوس، قد تأهل لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه فى الجولة الماضية على فريق فرينكفاروزى المجرى، بنتيجة 2 – 1، ليتأهل رفقة فريق برشلونة الإسبانى.

ويحتل اليوفى وصافة المجموعة السابعة، بدورى أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما حصد كل من دينامو كيف الأوكرانى فرينكفاروزى نقطة واحدة ليخرجان رسميا من دور المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة