خالد صلاح

ربيع ياسين يطلب تقديم سفر منتخب الشباب إلى تونس أسبوعا

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 03:49 م
ربيع ياسين يطلب تقديم سفر منتخب الشباب إلى تونس أسبوعا ربيع يس
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب من اتحاد الكرة تقديم موعد سفر الفراعنة الصغار إلى تونس أسبوعا، استعدادا لخوض بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا 2021، حيث يرغب المدير الفنى فى السفر يوم 5 أو 6 ديسمبر الجارى بدلا من 12 من نفس الشهر، وذلك بعد إلغاء المباراتين الوديتين للفراعنة الصغار أمام السعودية يومى 5 و7 ديسمبر الجارى.
 
ويرغب المدير الفنى لمنتخب الشباب فى حسم موعد السفر فى أقرب وقت، حتى يستطيع تجميع اللاعبين واستخراج التأشيرات وإجراء المسحات الطبية اللازمة قبل السفر إلى تونس.
 
وأسفرت قرعة بطولة شمال أفريقيا المقرر لها الشهر المقبل فى تونس، والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب 2021 بموريتانيا، عن مواجهة منتخبنا الوطنى للشباب، بقيادة ربيع ياسين لنظيره الليبى، فى افتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة. 
 
ويواجه منتخبنا الوطنى للشباب نظيره ليبيا يوم 15 ديسمبر المقبل، على ملعب "المنزة"، فى تمام الساعة 2 عصرًا، بتوقيت القاهرة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس".
 
ويلاقى منتخبنا نظيره الجزائرى يوم 24 على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم فى البطولة بملاقاة المنتخب المغربى، يوم 27 ديسمبر المقبل، على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا فى تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة