خالد صلاح

المستكاوى: الزمالك لا يستطيع تقديم أداء جماعى رغم المهارات الفردية للاعبين

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 11:35 م
المستكاوى: الزمالك لا يستطيع تقديم أداء جماعى رغم المهارات الفردية للاعبين مباراة الزمالك وطلائع الجيش
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الناقد الرياضى حسن المستكاوى، إن طلائع الجيش قدم مباراة ممتازة أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، وكأس السوبر سيكون بين الأهلي وطلائع الجيش.
 
وأكد الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" مع الإعلاميين عمرو خليل وريهام إبراهيم، المذاع على فضائية CBC، أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم فورا والزمالك لا يستطيع تقديم أداء جماعى رغم المهارات الفردية للاعبين.
 
وأضاف، أن تغير كثيراً مقارنة بأدائه قبل أيام أمام النادى الأهلي، موكدا أن طلائع الجيش بذل مجهوداً مهماً في مباراة اليوم واصفاً الأداء بالرائع.
 
ومن جانب آخر، قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي أن العالم أجمع تأثر تأثرا كبيرا بوفاة أسطورة كرة القدم مارادونا مشيرا إلى أنه تم عمل استفتاء على أفضل لاعب مارادونا أم بيلية، فجاءت الجائزة مناصفة بينهما.

وتابع المستكاوى، خلال مداخلة تليفزيونية، إن مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك مباراة مهمة جدا وتحدث للمرة الأولى مشيرا إلى أن الإصابات في صفوف نادى الزمالك أكثر من النادي الأهلي والأداء التكتيكي لنادى الزمالك يعتمد بشكل كبير على ترتيبات الفترة السابقة، مضيفا أن النادي الأهلي فلن يتأثر كثيرا وتأثير الإصابات لن يكون كبيرا مؤكدا على ان الفرق الكبرى لا تتأثر بالإصابات وتعلم كيفية تعويض الغيابات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع

مدرب لا يصلح

ما ينفعش فريق كبير زى الزمالك يدربه مدير فنى ليس لديه اى خطط او تكتيك هجومى لفك شفرات دفاعات الفرق مباراة الاتحاد والاهلى امس الثلاث اهداف جاءت من تكتيك وخطط مدربين مش لعب عشوائى جميع مباريات الزمالك اللى فاتت مع باتشيكو كسبها بمهارات لاعبين ولا يوجد هدف واحد نقول عليه جملة تكتيكية لمدرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة