<
أكرم القصاص

الجنايني وجمال وسحر يديرون اتحاد الكرة بعد اعتذار فضل وعبد الله

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 04:38 م
الجنايني وجمال وسحر يديرون اتحاد الكرة بعد اعتذار فضل وعبد الله احمد عبد الله
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدير الثلاثي عمرو الجنايني وجمال محمد علي وسحر عبد الحق اتحاد الكرة بجانب الإشرف علي الانتخابات المقرر أقامتها في يناير المقبل ، بعد خطاب فيفا اليوم للجنة والخاص بمد عملها حتي 31 يناير المقبل ، بينما اعتذر كل من احمد عبد الله ومحمد فضل عّن الاستمرار في اللجنة.

واعتذر محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، عن التواجد ضمن اللجنة الثلاثية لتسيير أعمال اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، والإشراف على العملية الانتخابية بعد وصول خطاب من الفيفا يفيد بمد فترة عمل اللجنة الخماسية حتى 31 يناير المقبل، مع تقليص عددها إلى 3 أعضاء فقط، ولم يحدد الفيفا فى خطابه أسماء هؤلاء الأعضاء.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن اللجنة الخماسية طلبت من الفيفا عدم الاستمرار بعد اعتماد اللائحة فى الجمعية العمومية الأخيرة، على أن يشرف وليد العطار المدير التنفيذى على الانتخابات، إلا ان الفيفا أرسلت خطابا بالمد للجنة ، لكن محمد فضل اعتذر عن الاستمرار حتى 31 يناير ومعه احمد عبد الله ايضا.
 
وقررت الجمعية خلال اجتماعها تعديل البند الخاص بعضوية الجمعية لتصبح 134 عضوا، وتتسع بذلك إلى 60 ناديا من القسم الثالث إضافة إلى جميع أندية القسم الممتاز (18 ناديا) وجميع أندية القسم الثاني (48 ناديا) بخلاف تمثيل أندية للكرة النسائية والشاطئية والصالات.
 
كما تم تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ التعديلات والمقترحات المقدمة من الجمعية العمومية على بنود اللائحة، ووضع اللائحة بصورتها النهائية ، حيث اختارت الجمعية في ختام اجتماعها كلا من: المستشار جمال عويس والنائب طارق السيد والكابتن علي سليم و احمد جوهر لهذه المهمة، وكانت الجمعية العمومية غير العادية قد ناقشت في اجتماعها بنود اللائحة الجديدة التي تتكون من 89 بندا ، حظيت معظمها على موافقة الجمعية بالتصويت على كل بند على حدة، فيما طالب الأعضاء ضبط صياغة بعض البنود.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة