خالد صلاح

أحمد سليمان: اسم الزمالك "يجيب ملايين".. واللائحة أتت باللجنة الحالية

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 01:01 ص
أحمد سليمان: اسم الزمالك "يجيب ملايين".. واللائحة أتت باللجنة الحالية أحمد سليمان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أن اسم نادى الزمالك لوحده "يجيب ملايين الجنيهات" تحت إدارة أى شخص مهما كان، قائلاً في تصريحات تليفزيونية: "نادى الزمالك لن يتوقَّف على أى أحد، ولكنِّى حزين لارتباط اسم النادى بالمشاكل الإدارية، وارتحت بعد تعيين أسماء مثل أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم على لإدارة ملف كرة القدم بالزمالك".
 
وأضاف أحمد سليمان: "اسم نادى الزمالك لوحده "يجيب ملايين الجنيهات" تحت إدارة أى شخص مهما كان، ولائحة نادى الزمالك هى ما نصَّت على تعيين أقدم ثلاثة مستشارين فى الجمعية العمومية لإدارة النادى فى حالة حل مجلس الإدارة".
 
وأوضح أحمد سليمان: "ما يُهمنِّي دائمًا هو استقرار نادي الزمالك، حتي وإن كان ضد مصلحتي الشخصية، ورفضت رفع قضايا بعد رحيلى عن نادى الزمالك حرصا على استقراره".
 
وتابع أحمد سليمان: "لماذا أقوم بالتعاقد مع شركات خارجية للمقاولات والسياحة في ظل استطاعتى تأسيس شركات للزمالك بتلك التخصصات، وأعلنت مُنذ فترة كبيرة بأنَّني سأترشَّح لرئاسة الزمالك خلال الدورة المُقبلة".
 
وأضاف سليمان: "لو توليت رئاسة الزمالك لقمت بتأسيس 5 شركات مستقلة باسم النادى، وكانت لديّ خطة جاهزة لزيادة عدد فروع الزمالك إلي 8 أفرُع، إن كُنت نجحت في الانتخابات الماضية لرئاسة النادي، ولابد أن تكون شركة كرة القدم مُستقلة بعيدًا عن النادي.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة