موجز اقتصاد اليوم الإثنين 9-11- 2020

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 06:00 م
موجز اقتصاد اليوم الإثنين 9-11- 2020 البنك المركزى المصرى - أرشيفية
كتب: مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" اليوم الاثنين 9-11- 2020، مجموعة من الأخبار الاقتصادية الهامة، ومن بينها إعلان البنك المركزي بيع أذون خزانة مقومة باليورو، بالإضافة إلى مجموعة من الأخبار الاقتصادية الأخرى وهي كالتالي:

البنك المركزي: مصر تبيع أذون خزانة مقومة باليورو بقيمة 698.3 مليون

قال البنك المركزي المصري اليوم الإثنين، إن مصر باعت أذون خزانة مقومة باليورو لأجل عام واحد بقيمة 698.3 مليون يورو بمتوسط عائد 1.396%.

وزير الإسكان يختتم جولته بالعاصمة الإدارية بتفقد الحى السكنى "كابيتال ريزيدانس"

اختتم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه قيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، جولتهم التفقدية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بتفقد الحى السكنى الثالث "كابيتال ريزيدانس".

رئيس اقتصادية قناة السويس: حققنا في بعض مجالات الاستدامة نتائج جيدة

قال المهندس يحيى زكي، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن المنطقة أصبح لديها مزايا جديدة تضاف للمقومات الأساسية التي تتمتع بها، فضلاً عن توافر الخدمات وجاهزية البنية التحتية في معظم المناطق مما ساعدها على توفير مناخ استثماري جيد في الوقت الحالي، كما تسعى أيضا إلى تعزيز هذا المناخ قدر الإمكان بمنح حوافز جديدة قادرة على إحداث تغييرات نحو الإتجاه إلى الاستثمار في المنطقة.

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية للجلسة الرابعة على التوالي

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بارتفاع جماعي للمؤشرات، للجلسة الرابعة على التوالي، وربح رأس المال السوقي 7.2 مليار جنيه، ليغلق عند 618.438 مليار جنيه.

وزيرة التخطيط: مصر تقدمت 90 نقطة فى مؤشر جودة الطرق لتصل إلى المرتبة 28

شاركت اليوم، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في منتدى أسبوع مصر المنعقد بعنوان: الطريق نحو النمو الاقتصادي المستدام، الذي تنظمه إدارة التجارة الدولية البريطانية في مصر، الجمعية المصرية البريطانية للأعمال، غرفة التجارة المصرية البريطانية وسفارة مصر في المملكة المتحدة.

طارق الملا: دعم الرئيس والحكومة ساهما فى بلوغ التوازن بين احتواء كورونا وأولويات التنمية

أكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أن استراتيجية الإصلاح الاقتصادى التي تبنتها الحكومة المصرية منذ نحو 6 سنوات ساعدت في وضع الاقتصاد المصرى على الطريق الصحيح والحفاظ على ما حققه من تقدم في مواجهة الاثار الحادة لجائحة فيروس كورونا المستجد.

اتفاق مصري بحريني بين رجال الأعمال للترويج لفرص الاستثمار العقاري

أوصي المشاركون في الندوة الرقمية التي نظمتها جمعية رجال الأعمال المصريين بالشراكة مع جمعية رجال الأعمال البحرينية والسفير المصري في المنامة، بقيام الجمعيتين بتبادل المعلومات عن فرص الاستثمار العقاري والتشريعات والقوانين والإجراءات المنظمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة