مسئولة من ميتشجان: مراقبوا حملة ترامب منعوا وطردوا من اللجان فى ديترويت

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 11:58 م
مسئولة من ميتشجان: مراقبوا حملة ترامب منعوا وطردوا من اللجان فى ديترويت دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مسئولة أمريكية من ميتشجان إن حملة الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب منعت من مراقبة اللجان ومتابعة الفرز ولم يستطيعوا مشاهدة ما حدث.

وأضافت أن هناك بعض الموظفين قدموا شكاوى للكشف عما حدث داخل اللجان فى ديترويت، مشيرا إلى أن الأعضاء الذين راقبوا فى ديترويت قالوا إنهم عوملوا بشكل سئ وحرموا من حقهم من متابعة التصويت، حتى وصل الأمر إلى طرد البعض منهم من اللجان.

وطالبت بالشفافية التى قالت إن الإعلام تجاهلها فى تغطيته للانتخابات،وهاجمت مخالفات الديمقراطيين.

وقالت إنه ينبغى أن يكون القانون إلى جانب المراقبين الذين كان يجب قانونا أن يراقبوا لضمان عد كل صوت وأن العملية جرت وفقا لقانون الولاية.

قالت كايلى مكنانى، المتحدثة باسم البيت الأبيض إن الديمقراطيين لم يحترموا الدستور الأمريكى بإعلانهم النتيجة فى ظل وجود تزوير واحتيال فى الانتخابات، مؤكدة أنهم يطالبون بالمحافظة على حقوق الشعب الأمريكى.

وأضافت فى مؤتمر صحفى لحملة ترامب أن الناخبين فى الولايات الزرقاء منحوا امتيازات لم تمنح للولايات الحمراء، بينما كان هناك مخالفات فى لجان المقاطعات لاسيما فى بنسلفانيا، حيث عمل القائمون على تفضيل المرشح الديمقراطى، جو بايدن.

وقالت إنه لا أحد ينكر أن إجراء انتخابات بهذا الحجم وسط وباء تحدى كبير، ولكنهم حولوا الانتخابات إلى كارثة وطنية ووباء انتخابى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة