لماذا لا يشارك راينير نجم ريال مدريد المعار لـ دورتموند حتى الآن؟

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 11:50 م
لماذا لا يشارك راينير نجم ريال مدريد المعار لـ دورتموند حتى الآن؟ راينير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، السبب وراء عدم مشاركة النجم البرازيلي الشاب راينير المعار من ريال مدريد في أي مباراة مع أسود الفيستيفاليا منذ انتقاله من النادي الملكي الصيف الماضي على سبيل الإعارة، ويُقال إن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا هو أحدث جوهرة خرجت من كرة القدم البرازيلية، ومن المتوقع أن يكون أمامه مستقبل كبير، بعد انضمامه إلى مدريد من فلامنجو البرازيلي في يناير.

وانضم اللاعب الشاب إلى دورتموند في صفقة إعارة لمدة عامين في نافذة الانتقالات الصيفية، لكنه لم يبدأ بعد مع النادي ، رغم أنه ظهر في سبع مباريات كبديل.

وأشار زورك إلى أن بنية اللاعب الشاب وراء ذلك حيث قال: "لأشهر كان بالكاد يستطيع التدريب ولم يتمكن من اللعب في إسبانيا، المشكلة البدنية لا تزال قائمة، لذلك من المنطقي بالنسبة له الاستفادة من هذه المباريات (مباريات البرازيل تحت 23 هذا الشهر)".

وظهر راينير لأول مرة فقط مع فلامينجو الذي فاز بكأس ليبرتادوريس في 2019 إلى جانب الدوري البرازيلي العام الماضي لكنه سجل ستة أهداف في ثمانية مباريات فقط في الدوري.. النجم البرازيلي الشاب لديه عقد طويل الأمد في مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد حتى صيف 2027.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة