فيورنتينا الإيطالي يعين برانديلي مدربًا جديدًا خلفًا للمقال ياكينى

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 09:53 م
فيورنتينا الإيطالي يعين برانديلي مدربًا جديدًا خلفًا للمقال ياكينى برانديلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي عن اقالة جوسيبي ياكيني كمدرب للفريق الأول مع تعيين المدرب المخضرم سيزار برانديلي المدير الفني الأسبق للمنتخب الإيطالي، بدلاً منه لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، حيث وجه الفيولا من خلال موقعه الرسمي الشكر للمدرب السابق الذي قاد الفريق للخروج من عام معقد للغاية، وتمكن من إحياء حظوظ الفريق في البقاء من خلال احتلال المركز العاشر.

وقال النادي في بيانه الرسمي: "للأسف وبعد تحليل دقيق لبداية الموسم الجديد والنتائج التي تم الحصول عليها حتى الآن يرى النادي أن الحل الأفضل هو إقالة المدرب الحالي من منصبه".

أضاف: "يرغب الرئيس كوميسو وجميع مجلس الإدارة في الإعراب عن امتنانهم لياكيني وجميع مساعديه على الالتزام والاحتراف الذي أظهروه منذ وصولهم، متمنين لهم أفضل النجاحات المهنية لاستمرار مسيرتهم المهنية".

أشار: " اختار النادي المدرب سيزار برانديلي، والذي سبق وقاد فيورنتينا من 2005 إلى 2010، وهي الفترة التي حصل خلالها على مباراتين في تصفيات دوري أبطال أوروبا ووصل إلى نصف نهائي الكأس".

وقام برانديلي بعد ذلك بتدريب المنتخب الإيطالي الذي وصل به إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية في عام 2012 قبل الخسارة أمام منتخب اسبانيا الرهيب في ذلك الوقت برباعية نظيفة.

وكشف النادي أن المدرب الجديد سيخوض أولى جلساته التدريبية مع الفيولا بعد ظهر غد الثلاثاء 10 نوفمبر 2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة