فيديو صادم لسيارة نقل تحمل سيارتين وحل لغز اختفاء أطفال شبرا بتليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 05:46 م
فيديو صادم لسيارة نقل تحمل سيارتين وحل لغز اختفاء أطفال شبرا بتليفزيون اليوم السابع نشرة الرابعة
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الرابعة، التي جاء بها عدد هام من الأخبار العالمية والمحلية، وأعدها الزميل محمود حسن، وقدمتها رغدة بكرة.



وبدأت النشرة من طرقنا التي يسير عليها الذين نحبهم.. أهلنا وذوينا وأطفالنا أيضا، لذا يجب أن تكون آمنة وأن تنتهي رحلاتنا عليها بلا دماء، أو حوادث مؤسفة، لكن البعض تحلى بعدم المسئولية، وقرر أن يخاطر بحياته وحياة الآخرين على الطرق السريعة، هذا الفيديو التقطه أحد الأشخاص لسيارة نقل تسير محملة بسيارتين، وأرسله إلينا.



وانتهت في الساعات الأولى من صباح اليوم، أعمال فرز الأصوات بالانتخابات البرلمانية، ووفقا للبيانات الإحصائية التي أصدرتها اللجان العامة، فإن أبرز الخارجين من المنافسة، هم النائب مرتضى منصور، والذى خسر مقعده في ميت غمر، والنائب محمد أبو حامد والذى خرج من السباق في دائرة عابدين، فيما كان أبرز الفائزين، هم محمد السلاب في مدينة نصر، وأبرز الذين يخوضون الإعادة المرشحة سمر فرج فودة في مدينة نصر أيضا.


ورغم تصاعد أرقام الإصابات بفيروس كورونا في مصر ، إلا أن هناك أرقاما مطمئنة أصدرتها وزارة الصحة والسكان عن بلوغ نسب التعافي من فيروس كورونا في مستشفيات العزل إلى 91. %.، بعد خروج  مئة وثلاثة متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم.

 

وكما شددت الحكومة على معاقبة المخالفين للإجراءات الحترازية، فقد قررت جامعة بنها حرمان 23 طالباً بكلية العلوم من دخول الكلية وفصلهم لمدة أسبوع، لتكرار عدم الالتزام بارتداء الكمامة، رغم توجيه تحذير شفوي لهم.

 

وعالميا تتصاعد الأرقام إلى نسب مقلقة، حيث أظهرت آخر الإحصائيات أن إجمالي عدد الإصابات في أنحاء العالم وصل إلى 50 مليون شخص حتى صباح اليوم الاثنين، بينما تجاوز عدد الوفيات :المليون و256 ألف حالة، وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات، تليها الهند ثم البرازيل وفرنسا وروسيا.



ورغم انتهاء الانتخابات الأمريكية، لكن يبدو أن الإثارة لن تنتهي، فالرئيس المنتخب في الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، بدأت العديد من ملامح سياساته تتضح، حيث قال فريق بايدن، إنه سيضع معالجة أزمة تفشي وباء فيروس كورونا على رأس أولوياته، وتشمل خطط بايدن، بحسب تقارير إعلامية، إلغاء عدد من قرارات ترامب السابقة، ومن بينها قرار ترامب بالانسحاب من اتفاقية باريس للمناخ، وإلغاء الانسحاب من منظمة الصحة العالمية، كما سيوقف حظر السفر على مواطني سبعة دول مسلمة منع ترامب دخول مواطنيها إلى الولايات المتحدة.



ومازال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يلتزم الاختفاء الإعلامي المثير، إذ يفترض وبحسب الأعراف الانتخابية الأمريكية لابد وأن يخرج المرشح الخاسرفي خطاب لانصاره  للإقرار بهزيمته في الانتخابات ، لكن ترامب لم يظهر منذ الخميس الماضي، كما قالت تقارير أخرى إن الرئيس لن يظهر في وقت قريب على وسائل الإعلام، وسيكتفي برسائله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


في النمسا التي تعرضت لهجمة إرهابية قبل أسبوع، داهمت الشرطة النمساوية الإثنين أكثر من ستين موقعا على ارتباط بجماعة الإخوان وحماس الإرهابيتين, في أربع مناطق مختلفة، وبحسب رويترز فإن المداهمات تأتي في إطار تحقيق يستهدف أكثر من سبعين مشتبها بهم وعددا من الجمعيات التي يشتبه بأنها تابعة لتنظيمي الإخوان المسلمين وحماس.



أكدت مصادر عسكرية، لشبكة سكاي نيوز الإخبارية قبل قليل، سقوط مئات القتلى في الصراع في إقليم تيجراي في إثيوبيا، فى غضون ذلك، قال زعماء منطقة تيجراي المضطربة في شمال إثيوبيا اليوم الاثنين ، إن الحكومة الاتحادية بقيادة رئيس الوزراء أبي أحمد شنت أكثر من عشر ضربات جوية على المنطقة في الأيام القليلة الماضية



أما الأب الذى استغاث لاختفاء أطفاله الخمسة في شبرا الخيمة، فلم تكن استغاثته سوى مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة، فقد كشفت المصادر الأمنية لـ"اليوم السابع" أن خلافات نشبت بين الأب والأم، وعلى إثرها اصطحبت الأم أطفالها إلى منزل شقيقتها في الإسماعيلية، وأن الدافع الرئيسي لهروب الأبناء هو إساءة والدهم للشقيقة الكبيرة، وهو ما جعلهم يرافقون الأم إلى الإسماعيلية.



يصل اليوم إلى القاهرة الخماسى المحترف فى الخارج صلاح والننى وتريزيجيه وكوكا وحجازى، لتكتمل القوة الضاربة للفراعنة قبل المباراتين المرتقبتين أمام توجو يومىّ 14 و17 من نوفمبر الجارى فى تصفيات أمم افريقيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة