حملات مكثفة شرق الإسكندرية لضبط النباشين و الإعلانات المخالفة.. صور

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 03:53 م
حملات مكثفة شرق الإسكندرية لضبط النباشين و الإعلانات المخالفة.. صور حملة مكبرة بالاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حي شرق الإسكندرية ، برئاسة محارب هيلع رئيس حي شرق، صباح اليوم، حملة مكبرة لمطاردة الفريزة والنباشين بنطاق الحي، إستهدفت البؤر الساخنة ومناطق متعددة شملت، شارع بورسعيد وخلف ش ستيا وشارع البرنس ابراهيم وخلف مدرسة عباس العقاد عزبة سعد وشارع الريادة بسموحة،بالإضافة إلى محور المحمودية، ومحيط محطة قطار سيدي جابر.

وأشار حى شرق فى بيان له اليوم، إلى أن الحملة تمكنت من ضبط ومصادرة أعداد من الجون المستخدمة في عمليات الفرز وهي، عدد (11) جوينات وعدد (2) سيارة يد وعدد (1) تروسيكل وعدد (6) جوال كبير.

وقجاءت الحملة بالتنسيق بين إدارة الرقابة والرصد البيئي بالمحافظة وإدارة الرصد البيئي وإدارة النظافة وإدارة اشغال الطريق وادراة المتابعة الميدانية بالحي وأيضًا شركة نهضة مصر .

من جهه أخرى شن حى شرق حملتان، لإزالة الاشغالات والتعديات والمخالفات الإعلانية؛شملت الحملة الأولى إزالة الاشغالات من شوارع؛ عزيز انطوان السيوف وجميلة بوحريد واسماعيل سري سموحة وتوت عنخ آمون ومحيط محطة سيدي جابر، وتحفظت الحملة على عدد من حالات الاشغال وايداعها بوحدة التحفظ في شرطة المرافق.

أما الحملة الثانية استهدفت إزالة المخالفات الإعلانية والدعاية الانتخابية المخالفة بشوارع؛ فوزي معاذ والجواهر وبورسعيد وطريق الكورنيش، وذلك تطبيقًا للقانون ومنع التعديات على موارد الدولة وحفاظًا على الشكل الجمالي والحضاري لشوارع الحي.

وفى إطار متابعة موجة الطقس السئ ،قام حى شرق برصد وجود "حفرة" في الاسفلت أمام شارع سوريا، وقد وجه محارب هيلع رئيس حي شرق بسرعة إصلاح الطريق حرصًا على سلامة المواطنين وتيسيرًا لحركة المرور.

وتم أعمال الاصلاح بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل ،حيث الآجهزة التنفيذية، بالإصلاح اللازم للموقع وتهيئته للمرور،و ذلك في إطار الاستجابة السريعة والفورية لحي شرق في إزالة اسباب شكاوى المواطنين.

 

المضبوطات
المضبوطات

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

ضبط الفريزة
ضبط الفريزة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة