تعليم بنى سويف تحيل مدير مدرسة ثانوية للتحقيق

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 09:49 م
تعليم بنى سويف تحيل مدير مدرسة ثانوية للتحقيق مدرسة - أرشيفية
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت سهام يوسف عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، إحالة مديرة مدرسة ثانوية تجارية إلى التحقيق بالشؤون القانونية، لتخطيها رؤساءها في العمل وإبلاغ الشرطة لتواجد عدد من طلاب مدرسة أخرى داخل المدرسة، دون الرجوع إلى مدير التعليم التجارى ومدير الإدارة التعليمية.

 

وقامت مديرة مدرسة ثانوية تجارية، بإبلاغ الشرطة لثلاث طلاب من مدرسة ثانوية أخرى دخلوا إلى مدرستها دون التواصل مع مسؤول الأمن أو التعليم التجارى أو مدير الإدارة.

 

من ناحية أخرى تابع الدكتور محمد هاني غُنيم محافظ بني سويف انطلاق تنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد الديدان والطفيليات المعوية خلال زيارته لمدرسة محمد متولي الشعراوي، وتستهدف الحملة التلاميذ من سن 4 سنوات إلى 12سنة، لتشمل تلاميذالمرحلة الابتدائية ( ابتدائي ورياض أطفال ) والذين يبلغ عددهم 482 ألف بـ 767 مدرسة (حكومي" ابتدائي ورياض أطفال "، خاص ، أزهر ) بجانب 550 حضانة .

 

واطمئن محافظ بني سويف على توافر التجهيزات والجرعات لضمان الوصول للأطفال المستهدفين من الحملة التي تنفذها وزارة الصحة في الفترة من 8 إلى 19 نوفمبر الجاري، بهدف خفض معدل انتشار الديدان والطفيليات المعوية بين الأطفال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة