أكرم القصاص - علا الشافعي

الخيانة الزوجية .. كشف غموض واقعة العثور على جثة نقاش بجبال قنا

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 01:03 م
الخيانة الزوجية .. كشف غموض واقعة العثور على جثة نقاش بجبال قنا المتهم
قنا _ وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت أجهزة الأمن بقنا بإشراف اللواء محمد أبو المجد مدير الأمن فى كشف غموض حادث العثور على جثة مجهولة ومتحللة ملقاة فى جبل ابو تشت ، حيث تبين قيام شخص بقتل صديقه بتحريض من زوجته ليخلو لهما الجو. 
 
تلقى اللواء محمد ياسر مدير المباحث إخطارا من العميد قرشي عبد المنعم قرشي رئيس فرع البحث الجنائي بابو تشت بالعثور على جثة مجهولة ومتعفنة ملقاة على عمق 10 كيلو متر من الطريق الصحراوى بقرية الكرنك بجبل ابو تشت، وتبين أن الجثة لعامل من محافظة بنى سويف يدعى احمد.ع.ل 46 سنه نقاش. 
 
وكشفت تحريات اللواء عاطف ابو الوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا أن مرتكب الحادث صديق  المجنى عليه ابراهيم. ح. م 25 سنة بالاشتراك مع زوجته  وداد ح ا 36 سنة، حيث كان القتيل و المتهم يعملان فى التنقيب عن الآثار ومن خلال تردد المتهم على منزل القتيل فى القاهره  تعرف على زوجته وارتبطا بعلاقة محرمة واتفقا على التخلص من الزوج واستدرج المتهم صديقه لمنطقة جبل الكرنك بحجة البحث عن الآثار وأطلق عليه النار من طبنجة وقتله. 
 
وتمكنت قوة من الأمن ، قادها المقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، والرائد محمد السنوسي، رئيس مباحث أبوتشت، من ضبط المتهمين كما تم ضبط الطبنجه المستخدمة فى الحادث .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة