خالد صلاح

تريزيجيه ملك التمريرة الدقيقة فى مباراة آرسنال ضد أستون فيلا.. 10 أرقام

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 12:50 ص
تريزيجيه ملك التمريرة الدقيقة فى مباراة آرسنال ضد أستون فيلا.. 10 أرقام تريزيجيه
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل محمود تريزيجيه أدائه المتميز في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما شارك فريقه في انتصار عريض على المدفعجية في المباراة التي جمعتهما في المسابقة الأشهر بالعالم.
 
واتسم أداء الفرعون المصري بالتمريرات الدقيقة التي تجاوزت سبة 90% في واحدة من المفاجآت السعيدة للاعب الدولي المصري.
 
 
واصل أستون فيلا مسلسل إسقاط كبار البريميير ليج هذا الموسم بعد أن أمطر شباك مضيفه أرسنال بثلاثة أهداف دون رد في الللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب (الإمارات) في ختام الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
ووسط أجواء ممطرة للغاية في لندن، مهدت النيران الصديقة انتصار الضيوف الكبير في الدقيقة 25 إثر كرة بدأت من عند النجم المصري الشاب محمود حسن "تريزيجيه" من اليمين لتصطدم في جسد اللاعب الشاب بوكايو ساكا وتغير مسارها داخل شباك أرسنال.
 
 
وفي الشوط الثاني، استمر مسلسل تفوق الضيوف الذين اضافوا هدفا ثانيا في الدقيقة 72 بتوقيع المهاجم الشاب أولي واتكينز، الذي واصل مسلسل التألق بهدفه الشخصي الثاني والثالث لأستون فيلا بعد 3 دقائق فقط.
 
وواصل "الفيلانس" بهذا الفوز الكبير تخصصهم في إسقاط الكبار هذا الموسم بعد أن حققوا نتيجة تاريخية على حساب ليفربول بنتيجة (7-2).
 
كما أن أستون فيلا واصل تفوقه على أرسنال في البريميير ليج، بعد أن فاوز في مباراة الدور الثاني بينهما في بيرمنجهام بهدف نظيف.
 
ويعد هذا هو الفوز الأول لأستون فيلا في عقر دار الفريق اللندني منذ 2013، عندما فاز بنتيجة (1-3).
 
واستعاد أستون فيلا بهذه النتيجة طعم الفوز بعد خسارتين متتاليتين أمام ليدز يونايتد وساوثامبتون، ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، مع مباراة مؤجلة له أمام مانشستر سيتي.
 
على الجانب الآخر، واصل أرسنال نتائجه المتذبذبة في البريميير ليج، حيث تلقى خسارته الثالثة آخر 5 جولات، الرابعة منذ بداية الموسم، ليظل رصيده عند 12 نقطة في المركز الـ11.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة