أبل تطلق 4 نسخ من iPhone 13 على غرار أيفون 12.. اعرف أبرز مواصفاتها

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 10:00 م
أبل تطلق 4 نسخ من iPhone 13 على غرار أيفون 12.. اعرف أبرز مواصفاتها ايفون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة مع سلسلة iPhone 12، أطلقت أبل 4 طرازات رئيسية من أجهزة أيفون - وهى  iPhone 12 وطرازان من iPhone 12 Pro وiPhone 12 Mini، ووفقًا للمحلل الشهير Ming Chi-Kuo، ستواصل أبل هذه الإستراتيجية مع سلسلة iPhone 13 للعام المقبل أيضًا.

وبحسب موقع fonearena الأمريكي، فعلى غرار هذا العام، من المتوقع أن تضم سلسلة iPhone 13 نحو 4 هواتف بـ3 أحجام - هي أيفون 6.1 بوصة، و6.7 بوصة و5.4 بوصة، ولعل ما سيتغير هو نظام الكاميرا، الذي يزعم Ming Chi-Kuo أنه سيتم تحسينه بشكل كبير.

وستتم ترقية الكاميرات فائقة الاتساع في سلسلة Pro إلى f / 1.8، 6P (عدسة سداسية العناصر) مع ضبط تلقائي للصورة، وهو تحسن كبير مقارنة بالكاميرات الواسعة للغاية f / 2.4 و5P على iPhone 12 Pro الحالي.

وقد قام Kuo أيضًا بتوسيع توقعاته إلى أجهزة iPhone 2022، مدعيًا أن الكاميرات فائقة الاتساع ستستخدم نظام f / 1.8 و6P ونظام ضبط تلقائي للصورة، ومن المتوقع أيضًا حل مشكلات سلاسل التوريد التي ابتليت بها أبل هذا العام في العام المقبل، ومع وجود بنية تحتية أفضل للجيل الخامس، يدعي Kuo أن هواتف أيفون ستشهد نموًا جيدًا على أساس سنوي في العام المقبل والعودة إلى دورة الإصدار العادية في سبتمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة