ميلانا تطلب الطلاق من ترامب فى TOP 7 بتليفزيون اليوم السابع

الأحد، 08 نوفمبر 2020 05:13 م
ميلانا تطلب الطلاق من ترامب فى TOP 7 بتليفزيون اليوم السابع TOP 7
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، TOP 7 ، لأهم 7 أخبار خلال اليوم، على موقع انتسجرام، وأعدها الزميل محمود حسن، وقدمتها الزميلة نسرين فؤاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7) on


والبداية كانت من أصداء الانتخابات الأمريكية المستمرة، حيث ذكر تقرير لديلي ميل نقلا عن صديقة لميلانا ترامب إن ميلانا ستطلب الطلاق من زوجها بعد 15 سنة زواج، وإن العلاقات ما بينهما أصبحت مستحيلة.



وانتقلت بنا TOP7 إلى جهاز حماية المستهلك رصد الكثير من العروض الوهمية في البلاك فرايدي، وحذر أصحابها من اتخاذ إجراءات قوية ضد الموردين والمصنعين الذين يخدعون المواطنين، وطمأنهم إنه هيراقب وبشدة العروض وشكاوي المواطنين.
 

ومن الاخبار الهامة أيضا في TOP7  وزيرة الصحة في مؤتمرها عن استعدادنا للموجة الثانية لوباء كورونا، حيث أكدت وبشكل واضح إن مسألة إيقاف الدراسة غير مطروحة، خاصة إن الأطفال هم الأقل عرضة للإصابة والأقل تأثرا بفيروس كورونا.

وهناك خبر هام أيضا حول كورونا، حيث بدأت عدد من الدول طرح كمامات فرنسية جديدة لمواجهة فيروس كورونا، واسمها "ليفينج جارد" وهذه الكمامات يتميز نسيجها الخاص بقتل الفيروسات والبكتيريا، والكمامات موجودة بأسواق ألمانيا وأمريكا واليابان.


ومن الأخبار الهامة، موجة الطقس السيء ستستمر، وخاصة على المحافظات الشمالية، متوقع إن الأمطار الرعدية الغزيرة تستمر على محافظات اسكندرية، والبحيرة، ومرسى مطروح، وقد تصل لبعض مناطق القاهرة، اللى العظمى فيها هتبقى 25.
 

وانتقلت بنا TOP 7   إلى الأخبار الرياضية، فرغم قرار البدري باستبعاد كهربا من قائمة المنتخب الوطني، إلا إن مصادر خاصة لليوم السابع قالت إن ربما يضطر البدري لاستدعاء كهربا، خاصة بسبب وجود عجز في صفوف المنتخب.


وهناك خبر رياضي آخر هام في TOP 7  حيث أن موسيماني يعقد جلسات خاصة مع مروان محسن لتحفيزه وزيادة ثقته في نفسه، بعد ما تم استبعاد مروان من قائمة المنتخب المصري في مباراة الذهاب والعودة مع توجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة