مقالات الصحف.. محمود خليل يعقب على الانتخابات الأمريكية: لعبة «الحتمية والاختيار».. بهاء الدين أبو شقة يتحدث عن نجاح مصر فى مواجهة الوباء تحت عنوان: الموجة الثانية من كورونا.. وعباس الطرابيلى يكتب: واحد بـ700!

الأحد، 08 نوفمبر 2020 04:06 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل يعقب على الانتخابات الأمريكية: لعبة «الحتمية والاختيار».. بهاء الدين أبو شقة يتحدث عن نجاح مصر فى مواجهة الوباء تحت عنوان: الموجة الثانية من كورونا.. وعباس الطرابيلى يكتب: واحد بـ700! مقالات الصحف-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الاحد ، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها،محمود خليل لعبة «الحتمية والاختيار»..بهاء الدين أبو شقة:الموجة الثانية من كورونا.. عباس الطرابيلى:واحد بـ700!
 

 

الوفد 
 

بهاء الدين أبو شقة الموجة الثانية من كورونا
بهاء الدين أبو شقة الموجة الثانية من كورونا


يقول الكاتب: نجحت مصر فى تجاوز الموجة الأولى من فيروس كورونا المستجد، بأقل خسائر ممكنة، فى ظل الإجراءات الاحترازية والمشددة التى اتخذتها الدولة الواعية لمواجهة الوباء، فضلاً عن تضافر جهود جميع المؤسسات الحكومية والمدنية ضاربين أروع الأمثلة فى إدارة الأزمات. ومصر قادرة على ان تتجاوز الموجه الثانية بسلام

عباس الطرابيلى:واحد بـ700!
عباس الطرابيلى:واحد بـ700!


قد يبدو هذا العنوان غريباً.. فما هو هذا الواحد.. وماهى السبعمائة؟! انه ساندويتش الفول أو الطعمية!! كيف ذلك؟

عرض الكاتب في مقاله كيف تغيرت أسعار معظم الأشياء البسيطة مقارنة بما كان في الماضى حيث كان ثمن ساندوتش الفول او الطعمية في الماضي أقل بكثير مما يساوية الان متسائلا "  هل زادت الأسعار إلى هذا الحد.. أم أن سعر العملة المصرية هو الذى هبط.. أم الاثنان معاً".

 

الوطن
 

 محمود خليل: لعبة «الحتمية والاختيار»
محمود خليل: لعبة «الحتمية والاختيار»


عرض الكاتب في مقاله ما سماة بلعبة "الحتمية والاختيار"والمقصود بتلك اللعبة هو تصدير بعض المعلومات للمواطنين وربطها بما سيحدث مستقيلا سواء بالخير او بالشر مستشهدا على هذا الامر بما يقولة بعض دارويش ترامب بأن بقائة في البيت الأبيض هو لتحقيق نبوءه محددة ومثلما يحدث في أمريكا يحدث كذالك في عدد من الدول الأخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة