أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتي يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الثامنة

الأحد، 08 نوفمبر 2020 11:45 م
ليستر سيتي يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الثامنة فاردي نجم ليستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل فريق ليستر سيتى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه وولفرهامبتون بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب "كينج باور" ضمن مواجهات الجولة الثامنة من البريميرليج، وهدف المباراة الوحيد أحرزه المهاجم المتألق جيمى فاردى فى الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

ورفع فاردى رصيده إلى 8 أهداف بهذا الهدف ليحتل صدارة الهدافين بالمشاركة مع الثنائى هيونج-مين سون مهاجم توتنهام، ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون ومحمد صلاح نجم ليفربول.

وأهدر فاردى ركلة جزاء أخرى لفريق ليستر سيتى فى الدقيقة 39، تصدى لها حارس وولفرهامبتون، البرتغالى روى باتريسيو.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليستر سيتى إلى 18 نقطة ليحتل صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى، بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام هوتسبير الوصيف، الذى حقق فوزا صعبا فى وقت سابق على وست بروميتش بهدف، فى حين يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 17 نقطة، بعد أن حقق فوزا هاما على مضيفه وست بروميتش ألبيون، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ذا هاوثورنس".

فريق ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام الوصيف، وذلك بعد تعادله الإيجابى 1-1 أمام مانشستر سيتى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الثامنة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ساوثهامبتون المتألق هذا الموسم المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بعد أن حقق فوزا هاما على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد على ملعب "سانت مارى" مساء الجمعة فى افتتاح الجولة.

تشيلسى عقب الفوز على ضيفه شيفيلد يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف فى ملعب "ستامفورد بريدج"، يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق أستون فيلا صاحب المركز السادس، والذى حقق فوزا كبيرا خارج ملعبه على آرسنال بثلاثة أهداف دون رد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة