كبار باريس سان جيرمان يمنحون الإدارة إشارة التعاقد مع أليجري

الأحد، 08 نوفمبر 2020 01:00 ص
كبار باريس سان جيرمان يمنحون الإدارة إشارة التعاقد مع أليجري أليجري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، من تولى القيادة الفنية لباريس سان جيرمان خلفاً للألمانى توماس توخيل، وإرتبط إسم ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس بتدريب عدد من الأندية على رأسها إنتر ميلان وريال مدريد وروما ثم باريس سان جيرمان.

ووفقاً لما نشره موقع "باريس فانز"الفرنسي، إن أليجري يستعد للعودة إلى التدريب بعد غياب عام ونصف، من بوابة باريس سان جيرمان، خاصة في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبل توماس توخيل، حيث هناك قناعة داخل الإدارة الرياضية بضرورة إقالته خاصًة من قبل ليوناردو المدير الرياضي للنادي.

أضاف الموقع، إن كبار باريس سن جيرمان ونجوم الصف الأول داخل باريس سان جيرمان، أمثال  نيمار ومبابي وماركينيوس قد منحوا الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد مع أليجري مدرب يوفنتوس السابق.

اختتم، إن ماسيميليانو أليجري المرشح الأول لتدريب باريس سان جيرمان، يحظى بتقدير البرازيلي ليوناردو المدير الرياضى للنادى، لقدراته الكبيرة ومهارته في التحكم باللاعبين الكبار.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل صدارة جدول الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة، فيما يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثامنة فى دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة