طقس الإسكندرية الآن.. برق ورعد فى الموجة الثانية من الطقس السيئ.. فيديو

الأحد، 08 نوفمبر 2020 07:27 م
طقس الإسكندرية الآن.. برق ورعد فى الموجة الثانية من الطقس السيئ.. فيديو الاسكندريه
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الإسكندرية مساء اليوم برق ورعد وهطول الأمطار الغزيرة لليوم الثانى، وكثفت الأجهزة التنفيذية جهودها فى تصريف مياه الأمطار وتحقيق السيولة المرورية على كورنيش الإسكندرية والشوارع الرئيسية.

من جانبه قال المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن كافة الأجهزة التنفيذية تعمل فى تنسيق تام من خلال غرفة عمليات المحافظة برئاسة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وأشار المهندس أحمد جابر إلى أن الشركة قامت بنشر الطرمبات البدلات فى أماكن البؤر الساخنة مثل مناطق المنتزه أول وثان والعجمى والقبارى وبرج العرب، وكذلك داخل العزب الداخلية من خلال 16 فرعا للشركة منتشرة بجميع احياء الإسكندرية، مؤكدا أنه تم التعامل مع الموجة الأولى بنجاح والتجهيزات للموجة الثانية من الأمطار مساء اليوم .

من جانبه قرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة اليوم الأحد فى الإسكندرية، نظرا لاستمرار سوء الأحوال الجوية. جاء ذلك نظرا لاستمرار سوء الأحوال الجوية فى ضوء التقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس من وزارة الموارد المائية والرى.

وذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، حفاطا على سلامة المواطنين.

فيما شهدت محافظة الاسكندرية، هطول الأمطار الرعدية مساء امس، مما ادى الى وجود تراكمات لمياه الامطار أسفل الكبارى وبعض الانفاق وقد كثفت شركة الصرف الصحى أعمال رفع تراكمات المياه مع انتشار سيارات الشفط فى أماكن التمركز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة