ترامب يحيى أنصاره بعد خروجه من ملعب الجولف فى فيرجينا.. صورة

الأحد، 08 نوفمبر 2020 11:49 م
ترامب يحيى أنصاره بعد خروجه من ملعب الجولف فى فيرجينا.. صورة دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ دونالد ترامب في حالة مزاجية متفائلة عندما غادر ملعب الجولف في فيرجينيا بعد ظهر اليوم، وهو يحيى أنصاره.

ترامب
ترامب

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب ذهب لممارسة رياضة الجولف لليوم الثانى على التوالى، حيث ذهب أمس نادى ترامب فى وقت إعلان نتيجة الانتخابات وفوز جو بايدن، المرشح الديمقراطى بالرئاسة.

وخرج الرئيس فى موكبه من البيت الأبيض إلى نادي ترامب الوطني للغولف ، في ستيرلينغ بولاية فيرجينيا ، وفقًا لمراسل من البيت الأبيض.

واصطف عدد من المتظاهرين المؤيدين والمعارضين على الأرصفة قرب مدخل النادي حاملين شعارات.

وفقًا لـ CNN، هذه هي المرة 300 التي يحضر فيها ترامب إحدى ملاعب الغولف الخاصة به خلال فترة وجوده في منصبه.

وشكك مجددا في نزاهة الانتخابات وفرز الأصوات عبر حسابه على تويتر، ثم توجه إلى ولاية فيرجينيا القريبة من العاصمة واشنطن للعب الغولف، وهو ما كان يفعله أيضا وقت الإعلان عن فوز بايدن بالرئاسة، السبت.

أعاد الرئيس الأمريكى، نشر تقرير على موقع "بيرتبارت" اليمينى على موقع "تويتر" بإرسال فريق من المحققين للتحقيق فى مشكلة انتخابية وقعت فى مقاطعة بولاية جورجيا، أصواتها ذهبت للمرشح الديمقراطى، جو بايدن.  

وقال الموقع إن كبير مسؤولي الانتخابات في جورجيا أرسل فريقًا من المحققين بعد اكتشاف "مشكلة" اقتراع في واحدة من أكثر المقاطعات مسؤوليةً عن منح نائب الرئيس السابق جو بايدن الصدارة على الرئيس ترامب.

بينما لم يكشف وزير خارجية جورجيا براد رافنسبرجر عن طبيعة المشكلة مع بطاقات الاقتراع ، فقد أعلن في وقت متأخر من يوم السبت أن المحققين كانوا متوجهين إلى ستيت فارم أرينا في مقاطعة فولتون "لتأمين التصويت وحماية جميع الأصوات القانونية".

وأضاف "اكتشفت مقاطعة فولتون مشكلة تتعلق بالإبلاغ عن عملهم يوم الجمعة. المسؤولون موجودون في ستيت فارم أرينا لإعادة فحص عملهم اعتبارًا من يوم الجمعة. "

وتوجه الرئيس المنتخب جو بايدن، صباح الأحد، إلى كنيسة سانت جوزيف قرب مقر إقامته في ويلمنجتون بولاية ديلاوير، وبعدها توجه لزيارة قبر نجله الراحل بو بايدن، وكان برفقة الرئيس المنتخب ابنته آشلي وحفيده هانتر نجل بو، وفقا لسى إن إن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة