أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى يعلن استمرار باهر المحمدى بالفريق ويرفض دخوله فى صفقات تبادلية

الأحد، 08 نوفمبر 2020 02:31 م
الإسماعيلى يعلن استمرار باهر المحمدى بالفريق ويرفض دخوله فى صفقات تبادلية باهر المحمدى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، أن النادى اقترب من إتمام رابع صفقاته الصيفية استعداداً للموسم الجديد، وقال وحيد فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "وان تو" مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "أنهينا ثلاث صفقات حظيت باحترام الجميع، واللاعبون سيشاركون فى أول تدريب خلال أيام، وأرى بابل سيشارك معنا بعد العودة من منتخب بلاده، باقى الصفقات لم نعلن عنها ولكن قريباً جداً سنعلن عن إحدى هذه الصفقات وهناك مفاوضات مع أكثر من لاعب لدعم أكثر من مركز".

وأضاف وحيد، "نبحث عن اللاعبين المفيدين للنادى لتجنب الأخطاء التى حدثت الموسم الماضى، لدينا فى المركز الواحد أكثر من بديل، ولجنة التعاقدات تبحث الأمر بشفافية تامة وبدون أى ضغوط".

وأشار متحدث الإسماعيلى إلى أن بعض الأخطاء حدثت فى الموسم الماضى، مثل تغيير الأجهزة الفنية، واختيار اللاعبين كان بناءً على لجان مؤقتة ومختلفة، وهذا لم يكن فى صالح الفريق، تعرضنا للكثير من الشائعات فى الفترة الماضية خاصة حول الجهاز الفنى بقيادة ريكاردو، وتم تجنب كل هذه الأخطاء فى الوقت الحالى، ريكاردو كان لديه الجرأة عندم دفع بـ 7 ناشئين لتدعيم الفريق الأول والاسماعيلى الفريق الوحيد الذى صعد هذا العدد، ونتمنى أن نستكمل المهمة بالشكل الأمثل.

وتابع، "لجنة التعاقدات استبعدت اختيار محمد صبحى لدعم حراسة المرمى فى الموسم الجديد، وتفاوضنا مع عامر عامر وحراس آخرين، وسنعلن عن حارس المرمى الجديد فى وقت قريب.

وأكد وحيد أن باهر المحمدى مستمر مع الإسماعيلى، واللاعب أكد أن النادى له الفضل الأول عليه ولذلك لن يغادر النادى إلا للاحتراف، ولكنه جدد عقده مع النادى 3 مواسم ولا نية لإدخاله فى صفقة تبادلية إطلاقاً، واللاعب يسعى لإحراز بطولة مع النادى.

واختتم قائلا، "لم يتم فتح موضوع ضم صالح جمعة سواء مع اللاعب أو النادى، ولكن كل الأمور واردة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة