قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد الإثنين المقبل

السبت، 07 نوفمبر 2020 09:30 م
قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد الإثنين المقبل الأهلي والزمالك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، حيث تقام الإثنين المقبل، بدون حضور أي ممثل للأندية بسبب ظروف فيروس كورونا، وقال الاتحاد الأفريقي في بيان له، إن قرعة الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ستكون في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة يوم الإثنين المقبل.

وستقام القرعة لأول مرة عن طريق الفيديو بحضور كافة أعضاء اللجنة المنظمة لبطولات الأندية، وبشكل مغلق دون حضور أي ممثل للأندية، حيث تنطلق المرحلة التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بالدور التمهيدي الأول 27 نوفمبر.

ويمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل كل من الأهلي والزمالك، وكذلك بيراميدز والمقاولون العرب في الكونفدرالية، لكن سيتم إعفاء بعض الأندية من المشاركة من في الدور التمهيدي الأول.

ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا النسخة الحالية بين الأهلى والزمالك، فى التاسعة من مساء يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجارى، على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث سيكون النهائى هو الأول فى تاريخ البطولة الذى سيجمع بين الأهلى والزمالك فى تاريخهما ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

والتقى الفريقان من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخرتين فى نسخة 2013 وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة