أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن إصابة هازارد وكاسيميرو بفيروس كورونا

السبت، 07 نوفمبر 2020 12:29 م
ريال مدريد يعلن إصابة هازارد وكاسيميرو بفيروس كورونا ايدين هازارد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة إدين هازارد لاعب خط وسط الفريق والبرازيلى كاسيميرو مدافع الفريق بفيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية العينة الخاصة باللاعبين. ونشر النادى بيانا رسميا على الموقع الرسمى قال فيه، "يعلن نادي ريال مدريد أن لاعبينا كاسيميرو وهازارد جاءت نتائج فيروس كورونا الخاصة بهما إيجابية فى الاختبارات التى أجريت صباح أمس، الجمعة، جميع اللاعبين الآخرين والجهاز الفني، وكذلك جميع موظفى النادي الذين يعملون معهم مباشرة، نتائجهم سلبية في نفس الاختبار الذي تم إجراؤه أمس".

وأضاف البيان، "بالمثل، تم التأكيد مرة أخرى على أن الجميع، باستثناء كاسيميرو وهازارد، وعادوا بنتائج سلبية في اختبارات التي أجريت هذا الصباح".

من ناحية أخرى، حافظ فريق ريال مدريد الإسبانى على سجله خاليا من الهزائم في المواجهات التي خاضها خارج ملعبه في مختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2020-2021، وذلك قبل خوضه 3 مواجهات خارج الديار في الفترة المقبلة، حيث يلتقى مع فالنسيا في ملعب "ميستايا" بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل، ثم يحل ضيفا على فياريال يوم 21 من نوفمبر الجارى، قبل أن يختتم هذه السلسلة أمام إنتر ميلان الإيطالى في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم 25 من الشهر ذاته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة