أكرم القصاص - علا الشافعي

رفع مياه الأمطار بعد هطولها بغزارة على بعض المناطق فى مطروح.. صور

السبت، 07 نوفمبر 2020 12:55 م
رفع مياه الأمطار بعد هطولها بغزارة على بعض المناطق فى مطروح.. صور أمطار غزيرة بمطروح
مطروح فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، جهود مدن المحافظة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى إزالة تراكمات مياه الأمطار ببعض المناطق، مع ما شهدته عدد من مدن المحافظة صباح اليوم السبت من سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق، موجها بسرعة سحب مياه الأمطار خاصة داخل المدن والشوارع وعلى الطريق الدولى الساحلى لتيسير حركة السير والمواصلات مع التواصل الدائم مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومتابعة الرد على أى بلاغات.

وقام اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظة بالمتابعة الميدانية صباح اليوم بعدد من شوارع مدينة مرسى مطروح منها والجلاء يرافقه الاستاذ رضا جاب الله رئس مركز مدينة مرسى مطروح لمتابعة جهود سحب وتصريف مياه الأمطار وتيسير حركة سير المواطنين والسيارات.

كما تم متابعة جهود مراكز ومدن المحافظة خاصة على الطريق الدولى الساحلى حيث قام مركز ومدينة العلمين برئاسة المهندس مسعد عبد الهادى بسرعة سحب مياه الأمطار، وتيسر حركة السيارات

كما شدد محافظ مطروح بالمراجعة المستمرة لأعمدة الانارة وتغطية أى اسلاك او كابلات كهرباء حفاظا على سلامة المواطنين ،مع استمرار تكثيف جهود إزالة وسحب مياه الامطار و الدفع بسيارات كسح المياه وإزالة وسحب تجمعات المياه وتسليك شنايش تصريف المطر.

كما وجه بالمتابعة الميدانية المستمرة والاطمئنان على تنفيذ جميع الاجراءات اللازمة لمواجهة السيول بجميع المدن خاصة مخرات السيول ومراجعة تطهيرها وازالة أى عوائق امام مياه الأمطار بالإضافة الى المرور على جميع نقاط تجمع مياه الأمطار وتطهيرها. والاستعداد التام بكافة المعدات للتعامل الفورى مع اى تجمعات للامطار و رفع حالة الطوارئ والتأكد من جاهزية وسائل الاتصالات للتعامل الفورى مع اى بلاغات لتجمعات مياه الامطار.

أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

 

رفع مياه الامطار
رفع مياه الامطار

 

مياه الامطار
مياه الامطار

 

أمطار غزيرة بمطروح
أمطار غزيرة بمطروح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة