حظك اليوم السبت 7/11/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتخطى الصعاب

السبت، 07 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 7/11/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتخطى الصعاب برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العذراء يتميز أصحابه بأن لديهم قدرة فائقة على تحمل المسئولية وينجحون في ذلك بشكل خارق، وهو واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، وعادة يتهم أصحابه بالأنانية، إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء كلوديا شيفرد.
 كلوديا شيفرد
كلوديا شيفرد

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ستشهد تغييرا فى حياتك المهنية اليوم ولكن ستستمتع بهذا التغيير، قد تحصل على وظيفة جديدة أو تغيير فى مسارك المهنى، وقد تحصل على ترقية يتبعها مسئوليات جديدة وستجد فرصة لتحقق ذاتك، وستجد طاقة كبيرة لتشجيع كل من حولك. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تركز على الجوانب العاطفية فقط فى علاقتك وتنسى أن للعلاقة أوجه كثيرة، فعليك أن تتوسط فى أمور، ستجد فرصة لتقترب من شخص كان يحمل لك مشاعر كثيرة فى الماضى وستكون سعيد جدا مع هذا الشخص. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت تبالغ كثيرا عندما يكون الأمر متعلق بالنظام الغذائى والتمرينات الرياضية، فعليك أن تهدأ قليلا حتى تستطيع أن تنجح فى تحقيق أهدافك، قد يكون هذا صعب قليلًا ولكن ستستطيع أن تتعامل بشكل افضل. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

قد تستمتع اليوم بقدر كبير من الثقة، ستتلاشي الصعوبات التى واجهتها خلال الفترة الماضية، وستكون قادرًا على اقناع الاخرين بوجهة نظرك، فاليوم هو الوقت المناسب للتعامل مع المهام الصعبة والتى أجلتها الفترة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة