حظك اليوم السبت 7/11/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انفراجة مالية

السبت، 07 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 7/11/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انفراجة مالية برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومولود برج الحوت يعشق الخيال ويعيش العالم بطريقته الخاصة، ولا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، كما يتسم بالتفكير الزائد، وأنه شخص عاطفي ويحب بكل ما يملك من حواس، ورغم ذلك فهو خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة سيرين عبد النور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تجعل ضغوطات العمل تجبرك على اتخاذ قرارات متهورة، خاصة وأن هناك أجواء غير سعيدة قد تسيطر على محيطك المهنى إن لم تتحلى بالحكمة والصبر، الأزمة المالية التى مررت بها فى الفترة السابقة سوف تبدأ فى الانفراج بدءً من اليوم

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الملل فى العلاقة قد يدمرها تمامًا إن لم تستطع إعادة روح الحب والسعادة مع الشريك فعليك أن تفكر جيدًا فى مدى مناسبة تلك العلاقة لك. استمع لصوت عقلك هذه الأيام في الأمور العاطفية سوف يرشدك للطريق الصحيح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

قد تعاني من بعض المشاكل الصدرية بسبب التقلبات الجوية المفاجأة، إذا كنت مدخن عليك أن تبتعد عن التدخين قدر الإمكان أو التواجد فى الأماكن المزدحمة سيئة التهوية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

لا تجعل روح التفاؤل تغادرك، حساسيتك الشديدة تؤثر عليك بالسلب هذه الأيام فلا تستسلم لذلك وركز فقط على الأهداف التى وضعتها لنفسك وقم بوضع جدول زمنى واضح للفترة القادمة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة