توني نادال يؤكد ضرورة إقناع ميسي بالبقاء فى برشلونة

السبت، 07 نوفمبر 2020 02:17 م
توني نادال يؤكد ضرورة إقناع ميسي بالبقاء فى برشلونة ليونيل ميسى
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توني نادال، عم ومدرب نجم التنس الإسباني رافائيل نادال والمنضم لقائمة المرشح الرئاسي لنادي برشلونة فيكتور فونت، أن الرئيس القادم للنادى الكتالوني ينبغي أن يضمن استمرارية ليونيل ميسي بالفريق، حيث إن عقده سينتهي رسميا بنهاية الموسم الجاري.

وقال توني نادال لإذاعة (راك 1) الكتالونية، "ما ينبغى على رئيس النادى القادم فعله هو إقناع ميسي بالبقاء، فميسي هو أفضل لاعب كرة قدم فى التاريخ ولا يزال بإمكانه تقديم الكثير، علينا أن نقنعه بالبقاء فى النادي".

وكان "البرغوث" قد طالب بالرحيل عن صفوف البلاوجرانا عقب نهاية الموسم الماضي الذي امتد لأغسطس بسبب جائحة كورونا، ولجأ لبند فى عقده يتيح له فسخ العقد والرحيل في يونيو لكن النادي رفض الأمر لأنه تخطى الوقت المسموح بذلك، ليقرر البقاء في نهاية الأمر رافضا مقاضاة ناديه.

وكان من بين أسباب رغبة ميسي (33 عاما) فى الرحيل هو مجلس إدارة النادي السابق بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، الذي اعلن استقالته مؤخرا من منصبه إزاء تعالي المطالب بسحب الثقة منه.

وتابع توني "في مؤسسة مثل برشلونة نرغب في أن يكون المسؤولون بالداخل هم من يمثلوننا، وعلى اللاعبين التصرف بشكل رياضي وطبقا للوائح، لا يمكن أن يكونوا مثالا سيئا. فيكتور فونت أعطى انطباعا جيدا للغاية وهو يجهز لمشروعه منذ وقت طويل".

وأضاف "وصلنا لوضع اقتصادي معقد للغاية، حقيقي أننا تأثرنا بأزمة كوفيد-19 لكننا وصلنا لوضع صعب للغاية مؤسسيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة