بعدساعات من انسحاب جونى ديب منFantastic Beasts..يتم إعادة صياغة الدور من جديد

السبت، 07 نوفمبر 2020 03:33 م
بعدساعات من انسحاب جونى ديب منFantastic Beasts..يتم إعادة صياغة الدور من جديد جوني ديب
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اثار ترك النجم العالمى جونى ديب و استقالته عن دوره بـ Fantastic Beasts  الكثير من الجدل والآن تؤكد شركة " Warner Bros " أنه من المقرر يتم إعادة صياغة الدور من جديد و هو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "جاست جيرد " .

وقال الممثل المرشح لجائزة الأوسكار فى بيان إن القائمون على العمل طلبوا منه الاستقالة وإنه "احترم هذا الطلب ووافق عليه" .

جوني ديب (3)

جوني ديب 

 

وقد أصدرت شركة " Warner Bros " بيانا جاء فيه ، "جونى ديب سيغادر سلسلة Fantastic Beasts ، نشكر جونى ديب على عمله فى سلسلة الأفلام حتى الآن ، و فى الحقيقة أن " Fantastic Beasts 3 " هو قيد الإنتاج حاليا ، وسيتم إعادة صياغة دور "Grindelwald "  الذي كان يؤديه جونى ديب، ومن المقررأن يُعرض الفيلم لأول مرة فى دور العرض فى جميع أنحاء العالم فى صيف عام 2022. "

يذكرأن النجم العالمى جونى ديب اعلن انسحابه من مشاركته فى سلسلة أفلام Fantastic Beasts الشهيرة، بعد الطلب الذى قدمته شركة Warner Bros ، وكتب ديب عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام: "شركة Warner Bros قد طلبت منى الاستقالة من دورى بصفتى الساحر جيلرت جريندلوالد  فى Fantastic Beasts وقد احترمت هذا الطلب ووافقت عليه".

جوني ديب (1)
جوني ديب (1)

 

جوني ديب (2)
جوني ديب (2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة