الدفع بالمعدات اللازمة لشفط تجمعات مياه الأمطار فى دمياط

السبت، 07 نوفمبر 2020 08:57 م
الدفع بالمعدات اللازمة لشفط تجمعات مياه الأمطار فى دمياط رفع مياه الامطار
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه فور تعرض المحافظة لموجة الطقس السيئ وهطول الأمطار على مناطق متفرقة قامت الوحدات المحلية للمراكز والمدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، بالدفع بالمعدات اللازمة لشفط تجمعات مياه الأمطار.

كما أوضحت المحافظ، أنه جارى استكمال تنفيذ تلك الأعمال وفقا للخطة التى وضعتها المحافظة مسبقًا للتعامل الفورى مع التقلبات الجوية.

وكانت محافظة دمياط، قد تعرضت اليوم الى حالة من الطقس السيئ وسقوط أمطار غزيرة على أغلب القرى والمدن مع غيوم وسحب منخفضة وتراكمت كميات من مياه الأمطار لأغلب الشوارع، مما أدى إلى دفع الوحدات المحلية بمعدات رفع مياه الأمطار.

رفع مياه الامطار (1)
رفع مياه الأمطار 
 
رفع مياه الامطار (2)
رفع مياه الأمطار 

تعرضت مدن محافظة دمياط لموجة من الطقس السيئ وهطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على أغلب البلاد وخاصة الطرق الرئيسية، كما شهدت أغلب المدن سحب كثيفة وغيوم مع ظهور برق ورعد، وشهدت أغلب لجان انتخابات مجلس النواب تأثرا ملحوظا بسبب سوء حالة الطقس.

وفى دمياط تجرى الانتخابات فى دائرتين انتخابيتين، الأولى: وتضم قسم أول وثاني دمياط ومركز دمياط، ورأس البر، ودمياط الجديدة، وكفر البطيخ ويتنافس فيها 40 مرشحا على مقعدين، ويبلغ عدد اللجان الانتخابية  بها 69 لجنة انتخابية ويبلغ عدد الأصوات الانتخابية ممن لهم حق التصويت 566134 ناخبا، والدائرة الثانية: تضم فارسكور والزرقا والسرو وكفر سعد ويتنافس فيها 48 مرشحا على مقعدين ويبلغ عدد اللجان الانتخابية 105 لجنة انتخابية ويبلغ عدد الناخبين 479111 ناخبا، ويبلغ اجمالى عدد الناخبين بجميع الدوائر الانتخابية 1045245 ناخبا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة