إصابة ربة منزل ونجلها سقطا من أعلى سطح منزلهما بالمراغة شمال سوهاج

السبت، 07 نوفمبر 2020 11:11 ص
إصابة ربة منزل ونجلها سقطا من أعلى سطح منزلهما بالمراغة شمال سوهاج اسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت ربة منزل ونجلها بإصابات متفرقة بالجسم على إثر سقوطهما من أعلى سطح منزلهما على سطح منزل مجاور تحت الإنشاء تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بإصابة ربة منزل ونجلها بجروح متفرقة بالجسم على سقوطهما من أعلى سطح المنزل بناحية قرية الشيخ شبل دائرة مركز المراغة.

 وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث المركز بوصول كلاً من راضيه ج م  49 سنة ربة منزل ونجلها مصطفي م ع  19 سنة طالب ويقيمان بناحية الشيخ شبل دائرة المركز إلى مستشفى المراغة المركزى  مصابين " جروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم " إدعاء سقوط من علو وتم تحويلهما لمستشفي سوهاج الجامعي.

 بالإنتقال والفحص وسؤال المصابين قررا بأنه أثناء قيامهما ببعض الأعمال المنزلية أعلي سطح منزليهما بذات الناحية إختل توازنهما وسقطا أرضاً علي سطح منزل مجاور " تحت الانشاء " مما أدي لإصابتهما ونفيا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة