خالد صلاح

وائل جمعة يؤكد ضرورة تعاقد مانشستر يونايتد مع مدرب ذى خبرة

السبت، 07 نوفمبر 2020 12:07 م
وائل جمعة يؤكد ضرورة تعاقد مانشستر يونايتد مع مدرب ذى خبرة سولشاير
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وائل جمعة، نجم دفاع المنتخب الوطنى وقائد النادى الأهلى السابق، أن فريق مانشستر يونايتد، لم يتطور تحت قيادة سولشاير، وهو يعد من أسوأ الفرق فى بطولة الدورى الإنجليزى، وأشار جمعة عبر حسابه على تويتر إلى أن مانشستر يونايتد فى حاجة للتغيير، ولن يكون ذلك إلا بمدرب خبرة يستطيع إعادة أمجاد الشياطين الحمر، حتى وإن قام الفريق بردة فعل ضد إيفرتون اليوم.

Capture
 
 
ويخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره إيفرتون، بملعب "جوديسون بارك"، فى الثانية والنصف من عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

ويدخل مان يونايتد مواجهة اليوم وهو يتواجد فى المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل فى مباراتين فيما تلقى 3 هزائم، بينما يأتى إيفرتون فى المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 7 مباريات، ويعانى مانشستر يونايتد من تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة سواء بالبريميرليج أو دورى أبطال أوروبا، وهو ما أصبح يهدد مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير بالإقالة.

وسقط مان يونايتد أمام أرسنال بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة السابعة من الدورى الإنجليزى، ثم واصل التراجع بالسقوط أمام مضيفه إسطنبول باشاك شهير التركى، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "ستين إيمك" فى الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

وتصدرت كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتى الدورى الإنجليزى فى وقت مبكر، لكن تعادل على أرضه مع ليفربول وخسارتين أمام ساوثهامبتون ونيوكاسل، ترك التوفيز متقدما بست نقاط على اليونايتد بعد أن لعب مباراة أكثر.

وكان إيفرتون تلقى هزيمته الثانية على التوالى فى الدورى الإنجليزى على يد مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة، ويعود انتصاره الأخير بالبريميرليج للجولة الرابعة أمام برايتون بنتيجة 4-2.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة