هولندى يلجأ لحيلة غريبة لإنقاذ نفسه من الموت بعد حادث غرق سيارته.. صور

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 05:46 م
هولندى يلجأ لحيلة غريبة لإنقاذ نفسه من الموت بعد حادث غرق سيارته.. صور حادث غرق سيارة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة وسط مدينة لاهاى فى هولندا، حادثا غريبا من نوعه، حيث انتهى المطاف برجل هو وسيارته فى المياه، وليتجنب الغرق والمياه الباردة، صعد الرجل إلى سطح سيارته بينما جذب الكثير من الاهتمام من المارة، حيث اصطدمت السيارة بحائط قناة نوردفال، وسقطت فى المياه قبل أن يصل رجال الإطفاء وسيارتا إسعاف إلى مكان الحادث.

EmDoXYYWoAEJUnn
 

ووفقا لموقع Regio15 الهولندى، قال شهود عيان إن الحادث أولا حصل بين سيارتين، ثم اتجهت إحدى السيارات إلى حائط القناة واخترقته وسقطت فى المياه، فيما أضاف شاهد عيان أن الرجل لم يكن مصاب حين تم وضعه فى سيارة الإسعاف، وبسبب عملية الإنقاذ توقف السير قليلا فى المنطقة.

EmDoXjkX0AAa3N_
 
يذكر أن الشرطة الهولندية وخدمة المعلومات الحكومية، أعلنت مؤخرا أنه تم إلقاء القبض على رجل كانت بحوزته أداة حادة، كان يتواجد فى المدرسة التى تذهب إليها الأميرات الهولنديات أماليا وأليكسيا وآريان فى لاهاى، الأسبوع الماضى.
 
EmDrp4PXgAMNXlN
 
ووفقا لموقع Show nieuws الهولندى، قال المتحدث باسم الشرطة، أنه من غير الواضح ما إذا كان الرجل قد تواجد بجانب تلك المدرسة بسبب الأميرات الثلاث، مضيفا أنه تم إرسال الرجل إلى مركز نفسى للحصول على المساعدة.
 
EmEGyvwX0AAqJ8q
 

وأشار الموقع، إلى أنه فى وقت سابق من هذا الأسبوع، حُكم على رجل يبلغ من العمر 32 عامًا من زفوله، بالسجن لمدة 3 أشهر وإرساله للحصول على العلاج النفسى لتهديده للأميرة أماليا وإحدى صديقاتها، حيث أرسل الرجل لهم رسائل على إنستجرام، يهددهم بالاغتصاب والاعتداء وقتل ولية العهد.

EmDrqBSW0AAH1oS
 
EmDrqK6WoAAZ1qf
 
حادث
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة