أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يوضح حقيقة استقالة جمال سلامى بعد رباعية الزمالك

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 12:43 م
الرجاء المغربى يوضح حقيقة استقالة جمال سلامى بعد رباعية الزمالك الزمالك ضد الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت إدارة نادى الرجاء المغربى على الأنباء التى تداولتها بعض وسائل الإعلام المغربية عن تقديم جمال سلامى استقالته بعد الخسارة أمام الزمالك فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا. وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الرجاء المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق فى استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، بجانب الأهلى فى النهائى الأفريقى، ليرافق الأهلى فى المباراة النهائية.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن إدارة فريقه لم تتلق أى طلب استقالة لجمال سلامى بعد الهزيمة، مؤكدا أن المدرب تحدث إلى اللاعبين فى غرفة الملابس بشكل عادى وهنأهم على الأداء الكبير، ولم يشر إلى الاستقالة.

وشدد الموقع على أن إدارة الرجاء ستعقد اجتماعا حاسما خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تقييم الوضع فى الفريق وتحديد المسؤوليات بعد الهزيمة المذلة التى تلقاها أمام الزمالك المصري.

وأضافت الصحيفة أن أصوات بعض الجماهير وجهت للسلامي أصابع الاتهام فى انتكاسة الرجاء وخروج فريقها المذل من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وطالبت بإبعاده والبحث عن مدرب جديد يقود الفريق الموسم المقبل.

يذكر أن جمال سلامي نجح في قيادة الرجاء خلال الموسم المنقضي، للفوز بلقب الدوري المغربي الذي لم يفز به منذ موسم 2013/2012  ووصل رفقته لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا الذي غاب عنه منذ 2005، بالإضافة إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة