الاتفاق ضد الهلال.. حضور جماهيرى افتراضى لأول مرة فى الدورى السعودى

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 02:51 م
الاتفاق ضد الهلال.. حضور جماهيرى افتراضى لأول مرة فى الدورى السعودى الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزع نادى الاتفاق السعودى صورًا فوتوغرافية مكبرة لنحو 2000 من مشجعي فريقه بين جنبات ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، لتقريب الجماهير من أجواء المباريات، التى تُلعَب دونهم بسبب جائحة كورونا ونفذ النادى الخطوة عبر تطبيق إلكتروني الراعي الرئيسى للفريق. 

ويحل فريق الهلال السعودى ضيفا ثقيلا على الاتفاق فى الرابعة والنصف عصر اليوم، الجمعة، باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" والتي تحمل اسم جولة "لنلهم العالم بقمتنا".

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نادى الاتفاق جمع صور المشجعين بعد تواصلٍ معهم على مدى الأيام الماضية وطبعها على لافتات وملصقات ضخمة، ثبتها على مقاعد في الملعب وحول الأرضية، عشيّة احتضانه مواجهة الاتفاق والهلال، اليوم، في جولة "لنلهم العالم بقمتنا" الرابعة في الدوري.

ويدخل الزعيم مواجهة اليوم وفى رصيده 7 نقاط جاء بها في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف فقط خلف الفتح صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، فيما يحتل الاتفاق المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

وكان فريق الهلال حقق فوزا هاما على ضيفه فريق ضمك، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب " الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدوري السعودي للمحترفين.

في المقابل، يسعى الاتفاق للعودة لتحقيق الانتصارات من جديد بعدما سقط في الجولة الماضية أمام أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة