أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة رومانسية من شاكيرا لبيكيه بعد هدفه ضد دينامو كييف بدورى الأبطال

الخميس، 05 نوفمبر 2020 03:48 م
رسالة رومانسية من شاكيرا لبيكيه بعد هدفه ضد دينامو كييف بدورى الأبطال شاكيرا وبيكيه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت النجمة الكولومبية شاكيرا عن سعادتها بتسجيل زوجها جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، هدفا خلال مواجهة دينامو كييف الأوكراني فى دوري أبطال أوروبا وإهداء الهدف لطفله "ميلان"، وغردت شاكيرا على حسابها بموقع "تويتر" قائلة، "كان ميلان سعيدًا جدًا هذا الصباح عندما علم أن والده خصص له هدف دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية، وهو سعيد بتفانى والده الليلة الماضية في مباراة دوري أبطال أوروبا".

وأحرز جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الثانى في شباك ضيفه دينامو كييف الأوكرانى، بالدقيقة 65 من زمن المباراة التي كانت مقامة بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

وكان جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، قد أقر عقب انتصار فريقه الصعب على دينامو كييف الأوكراني (2-1) الأربعاء، في ثالث جولات دور مجموعات دوري الأبطال، بأن "النادي سيظل كما هو، والفوز كان ضروريا لتخطي الوضع الحالي"، في إشارة للوضع الصعب الذي يمر به النادي الكتالوني عقب استقالة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته.

وقال بيكيه في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو)، إن النادي "يمر بمرحلة ذات تغيرات كثيرة"، وأن الفوز كان ضروريا لتخطي هذه الأمور، لأن "من الواضح أن الأمور كانت في طريقها للأسوأ في كل عام".

 

وتابع المدافع الدولي السابق: "ليس لدينا وقت طويل، الآن ستكون هناك انتخابات، مع مجلس إدارة جديد، وتغييرات تدريجية ستطرأ، هذا العام لن يكون سهلا، بالنظر لما يمر به النادي".

 

وحول مباراة أمام الفريق الأوكراني، قال بيكيه إن البلاوجرانا كان بإمكانه تسجيل "هدفين أو ثلاثة في بداية المباراة"، ولكن الأمور تدريجيا "أصبحت صعبة، وفقدنا السيطرة".

 

وأضاف صاحب الـ33 عاما، الذي سجل الهدف الثاني في المباراة، "في الشوط الثاني، سجلنا الهدف الثاني، ولكننا لعبنا بتوتر، والمنافس سجل هدفا، النقاط الثلاث هي أفضل ما في المباراة"، وشدد بيكيه على أن الفريق يجب أن يتحسن في جوانب كثيرة خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة