أسرة طفل عثر على جثته فى ترعة بأطفيح تؤكد عدم وجود شبهة جنائية بالحادث

الخميس، 05 نوفمبر 2020 12:45 م
أسرة طفل عثر على جثته فى ترعة بأطفيح تؤكد عدم وجود شبهة جنائية بالحادث غرق طفل - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف -كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أفراد أسرة طفل تم العثور على جثته بإحدى الترع فى أطفيح، وأكدوا عدم اشتباههم في وفاته جنائيا، وأشاروا إلى أن الطفل أثناء لهوه بجوار الترعة اختل توازنه وسقط بالمياه، وأضاف أفراد أسرة الضحية، أنهم عثروا على جثته بعد البحث عنها، عقب اكتشافهم اختفائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لدفن الجثة بعد تصريح النيابة العامة. 
 
وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى واقعة مصرع طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، غرقا بإحدى الترع فى أطفيح، أنه كان بصحبة أفراد أسرته في زيارة لمنزل جده، وخلال لهوه أمام المنزل، الواقع بالقرب من الترعة، اختل توازنه الطفل وسقط بها مما أسفر عن غرقه.
 
وذكر شهود عيان، أن أفراد أسرة الطفل بدأوا فى البحث عنه، وأعلنوا عن تغيبه، لعدم علمهم بتعرضه للغرق بالترع، واستمرت عمليات البحث حتى عثروا عليه غارقا.
 
وبإجراء التحريات تبين عدم وجود شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
 
لقى طفل يبلغ من العمر ما يقرب من 3 سنوات، مصرعه غرقا بإحدى الترع فى أطفيح بالجيزة، وتم انتشال جثته، وتبين أن الطفل أثناء لهوه بجوار الترعة سقط بها، وتعرض للغرق،وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
 
تلقى مركز شرطة أطفيح، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد غرق طفل بإحدى الترع فى قرية تابعة لدائرة المركز، بإجراء التحريات تبين أن الطفل يبلغ من العمر ما يقرب من 3 سنوات، أثناء لعبه تعرض للغرق، وعثر أفراد أسرته على جثته بالترعة.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة