أبو رجيلة: حظوظ الأهلى والزمالك متساوية فى التتويج بلقب أفريقيا

الخميس، 05 نوفمبر 2020 01:19 ص
أبو رجيلة: حظوظ الأهلى والزمالك متساوية فى التتويج بلقب أفريقيا ابو رجيله
كتب - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أبدى محمود ابورجيلة نجم الزمالك الأسبق، إعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مباراة الرجاء المغربي، وقال محمود ابورجيلة، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر فضائية "اون تايم سبورتس": "لاعبو الزمالك ظهروا بمستوى مميز للغاية، تحديدا في الشوط الثاني، حيث نجحوا في تسجيل ثلاثة اهداف أفضل من بعص".
 
وأضاف: "الهدف الأول الذي أحرزه فرجاني ساسي لا يقل جمالََا عن أهداف ميسي وكريستيانو رونالدو"، وتابع نجم الزمالك الأسبق: "مباراة النهائي امام الأهلي، ستكون صعبة للغاية، الفريقين حظوظهما متساوية للفوز بلقب البطولة" . 
 
تأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.
 
سبق وأن تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخة الجارية، بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس، بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.
 
من المقرر، أن تُقام مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الأهلى والزمالك، فى التاسعة من مساء يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجارى، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويستعرض "اليوم السابع" فى السطور التالية كم مرة تأهل فيها الزمالك فى بطولة دورى أبطال إفريقيا..









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة