أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن يطالب البدرى بوضع مصطفى محمد "نمبر 1" فى قيادة هجوم الفراعنة

الخميس، 05 نوفمبر 2020 01:44 م
أحمد حسن يطالب البدرى بوضع مصطفى محمد "نمبر 1" فى قيادة هجوم الفراعنة أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن وصول الأهلى والزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا فخر للكرة المصرية، خاصة بعدما ضمنت مصر تحقيق لقب البطولة. وقال حسن عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، "أبارك للقطبين بالوصول إلى النهائى الأفريقى، وصول الناديين فخر للكرة المصرية".

وأضاف الصقر، "لابد أن نضع اسم مصر فوق كل اعتبار، وصول الأهلى والزمالك إلى النهائى هو حدث تاريخي، وكل مشجع يتمنى الفوز لناديه، ولكن هناك فرحة لكل المصريين، خاصة أن البطولة سوف يحسمها نادٍ مصرى فى النهاية، بعيدًا عن التعصب الأعمى".

وتابع، "أحمد حسن كوكا يسير بشكل جيد أيضا فى الاحتراف، لكن مصطفى محمد يقدم مستوى رائعا، ولاعب صغير السن ولديه طموح ونضخ بشكل كبير فى الفترة الماضية، وأصبح هداف للزمالك.. مصطفى محمد يتميز باللعب بالرأسيات، المنافسة بين كوكا ومصطفى محمد ستكون فى صالح حسام البدرى فى منتخب مصر، لكن أرى أن مصطفى يستحق مكانة أساسية لأنه رقم 1 لقيادة هجوم المنتخب".

وأضاف الصقر، "يجب نبذ التعصب والهدوء من جانب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يجب أن يتم مخاطبة الناس بعقلانية من وسائل الإعلام، وأن يتوقف البعض عن جو قصف الجبهات وإشعال النار بين الجماهير، أتمنى كل من يخرج على شاشات التلفاز أن يكون لديهم الوعى، وأن يبادر وزير الرياضة أشرف صبحى بإرسال رسالة للجميع بالهدوء".

وأنهى حسن قائلا، "أبارك لجماهير الزمالك على الوصول المستحق إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، الفريق لم يظهر بشكل جيد فى الشوط الأول، لكن المباراة 90 دقيقة، استطاع تسجيل ثلاثة أهداف، ولديه عناصر مميزة خاصة الثلاثى الهجومى بنشرقى وزيزو ومصطفى محمد، يجب الإشادة أيضا بخط دفاع الزمالك الونش وعلاء، وفرجانى وطارق حامد فى الوسط".

وتُقام مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك فى التاسعة مساء الجمعة 27 من شهر نوفمبر الجارى، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 يذكر أنه بهذه النتيجة يكون قد تأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الثامنة فى تاريخه، حيث سبق وحصد اللقب 5 مرات من قبل أعوام : "1984، 1986، 1993، 1996، 2002"، فيما أخفق مرتين ليصبح وصيفًا للبطولة عامى: "1994، 2016"، بينما سيكون هذا النهائى هو النهائى رقم 8 الذى يتأهل له.

أما الأهلى فسيكون هذا النهائى هو النهائى رقم 13 الذى يتأهل له فى تاريخه، حيث سبق وأن حصد بطولة دورى أبطال إفريقيا 8 مرات من قبل أعوام: "1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013"، وأخفق 4 مرات فى تحقيق اللقب وخرج وصيفًا أعوام: "1983، 2007، 2017، 2018"، بينما سيكون هذا النهائى هو رقم 13 الذى يتأهل له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة