أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف اليوم والقنوات الناقلة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 04:07 ص
موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف اليوم والقنوات الناقلة برشلونة
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برشلونة الإسبانى نظيره دينامو كييف الأوكرانى، على ملعب كامب نو، في تمام العاشرة مساء، الليلة، بمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مهمة سهلة على كتيبة الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا، بعد إعلان إصابة 13 لاعبا من صفوف الفريق الأوكرانى بفيروس كورونا، ورغم سلسلة إخفاقات برشلونة المتواصلة مؤخرًا في الدوري الإسباني، إلا أنه حافظ علي وضعه في دوري أبطال أوروبا، بفوزه في المباراتين الافتتاحيتين للبطولة، ليتصدر المجموعة السابعة التي تضم يوفنتوس الإيطالى وديناموكييف وفرينكفاروسى المجرى، برصيد ستة نقاط ، وفي اللقاء الماضي إستطاع التغلب على بطل الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين دون رد.

ويأمل الهولندي رونالد كومان في الفوز بمباراة الليلة أمام دينامو كييف ليقترب من خطف بطاقة التأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على اللقب، لتثبيت أقدامه في إدارة الفريق الكتالونى. 

علي الجانب الآخر يواجه دينامو كييف مباراة صعبة، امام فريق كبير، لم يتذوق طعم الهزيمة منذ انطلاقة الموسم، إضافة على فقدان الفريق الأوكرانى 13 لاعبا لإصابتهم بفيروس كورونا.

ويحتل دينامو كييف المركز الثالث في المجموعة السابعة بنقطة واحدة حصدها من التعادل بهدفين لمثلهم أمام فرينكفاروسى، في المباراة الماضية من البطولة، بعد أن خسر مباراته الأولى بهدفين نظيفين من يوفنتوس في المباراة الافتتاحية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة